برجك ليوم الاحد 17 ديسمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاحد 17 ديسمبر 2017:

برج الحمل: تتصرّف بطريقة استفزازية. الحنكة والديبلوماسية هما الدواء الناجع لتخطي الأزمات وخصوصاً إذا كان الأمر يتعلّق بمفاوضات أو اجراءات تتناول وضعك المهني والشخصي.

برج الثور: إذا تعاملت اليوم مع الآخرين حول العقارات او الممتلكات ستشعر أن أمورك ميسّرة وأن الرزقة ليست بعيدة عنك. في الحب أنت أيضاً مُلهم وعندك طلاقة في الكلام والتعبير والشريك العاطفي يقدّر لك ذلك ويحفظ كل حسناتك.

برج الجوزاء: يُخشى أن تصطدم بمشاكل قد يصوّرها لك فوران طبعك وقلّة صبرك وكأنها صعبة الحل، على الصعيد العاطفي لا أهمية للتطورات التي تحصل فهي ذاهبة نحو الحل.

برج السرطان: تشعر أحياناً وكأنك أسير حلقة مفرغة مُحاط بأجواء سلبية ومعادية لك خصوصاً عندما يُصوّر لك البعض وكأن حقوقك مُهدّدة. المرأة السرطان حريصة على زوجها وأولادها اليوم.

برج الأسد: تبدأ اليوم بشائر الحلول بالظهور فتتنفس الصعداء وتكسب ثقة أشخاص يبدون استعداداً لمساعدتك في ما تنوي الإقدام عليه، مهنياً، أنت مثابر وجدّي وتتخطّى الصعوبات بجسارة.

برج العذراء: الحظ سيبتسم لك اليوم، استفد منه للحاضر والمستقبل لأن الحظ لا يأتي دائماً. الشركي العاطفي يتدخّل في شؤونك الخاصة وكل شاردة وواردة وهذا يُزعجك. تابِعْ أداء دروسك وأعمالك حتى لا تقع في الفشل والتأخير.

برج الميزان: البعض يمرّون بمرحلة حاسمة تؤدي الى إحداث تغيير في حياتهم. على صعيد الصداقات والجو العائلي تلمس عطفاً كبيراً تجاهك صحياً، تحتاج الى مراجعة الطبيب.

برج العقرب: قد تمرّ بفترات تشتكي خلالها من القلق والتوتّر وهذا عائد الى كثرة إنشغالك الفكري بقضايا مهنية أو مالية أو شخصية. عليك بمعالجة سوء تفاهم طارئ اجتماعياً.

برج القوس: تلقى الدعم من أصدقائك وكل المساندة في ما تعيشه من قلق أو مشكلات. قد تمرّ اليوم بفترة انتقالية متعبة مهنياً وعليك أن تجد الفرص الملائمة وأن تسعى وراءها بعناد وصبر.

برج الجدي: الصبر أمر مفروغ منه لأنك لا تستطيع في الوقت الحاضر حيال هذا الوضع سوى أن تبحث عن الوسيلة الفضلى التي قد تساعدك على تغيير ما لا يرضيك.

برج الدلو: اذا كنت مرتبطاً، الجو ليس صافياً تماماً بالنسبة للبعض. تتظاهر بالانزعاج من مزاج الشريك المتعكّر وأنت تعرف أنك المسؤول بإهمالك له وعدم متابعة أخباره.

برج الحوت: الوقت يمرّ وأنت تتبرّم من العمل والخيبة التي تتركها لديك بعض الأحداث التي تعيشها في محيطك العملي. الفتاة الحوت تبدو جذّابة اليوم وناجحة في جذب الرجال إليها.