برجك ليوم الأربعاء 13 ديسمبر

توقعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017:

الحمل: تتخطى بثقة ومحبة الزملاء في العمل كما الأصدقاء. إذا كنت مرتبطا، تكون محاطا بأشخاص يوجهونك ويستطيعون مساعدتك عند الحاجة بشكل فعال. تروّ ولا تتسرع في قراراتك.

الثور: الشريك العاطفي سيرفع عنك أعمال ثقيلة في الأوقات الحرجة فتقدّر له هذه المواقف وتقابله بحنان. في العمل أنت نظامي وتحافظ على مصالحك بذكاء وحنكة وتتجنب العلاقات التي تحمل معها المخاطر.

الجوزاء: تحتاج إلى بلورة قدرتك على تحليل الوقائع كي تتعلم كيف تتجنب الوقوع في فخ الأحداث والناس والأحكام المتسرعة والتصرف غير الملائم للتوصل إلى سلام داخلي واتزان.

السرطان: حياتك العاطفية هادئة وتتمتعين بالخروج مع مجموعة من الأصدقاء الذين ترتاحين لوجودهم. الشاب السرطان يبرع في عمله اليوم خاصة أذا كان عمله حرّ وأذا كان يملك قدرات واسعة من الخيال.

الأسد: كن صريحا دون أن تبالغ في الصراحة لأن هذا سيؤذي من تتعامل معهم. حافظ على طبيعتك ولا تنجر في تيار المديح. المرأة الأسد العاملة توفق بين بيتها وعملها وتكون عادلة.

العذراء: تمر بمرحلة غير سهلة، لكن في وسعك السيطرة على تطور الأمور بوعي ومواجهة الأحداث التي تتوالى والانحناء أمام العاصفة.

الميزان: خذ قسطاً من الراحة أذا ما استطعت إلى ذلك سبيلا ولا ترهق نفسك بالعمل خصوصا لساعات متواصلة. في الحب أنت نشيط وخلاق ولديك أفكار جديدة وناجحة.

العقرب: قد تجد نفسك في حالة مواجهة مع الشريك في العمل أو العاطفي. الفتاة العقرب تجدد حياتها المهنية والعاطفية والصحية.

القوس: ما واجهته من عقبات في الأيام الماضية يبدأ بالزوال تدريجيا ليتركك في برّ الأمان. إذا كنت مرتبطا، تجنّب التطرف العاطفي الذي يجعلك تستهلك أعصابك وطاقتك الروحية والفكرية. أنت نشيط ومرتاح فكريا.

الجدي: يعمد الشريك العاطفي في هذه الفترة إلى تجنب أي احتكاك معك وكأنكما غريبان مضطران إلى التعايش معا تحت سقف واحد. الشريك المهني وضعه أفضل معك وهو يدعم خطواتك الهادفة إلى تكبير حجم عملك ومشاريعك.

الدلو: نظم نفسك، تخل عن بعض العادات القديمة وابق متيقظا لكل طارىء قد يستجد معك. أنت تعرف كيف تنصح غيرك في شؤون الحب، لكنك تحتاج إلى من ينصحك.

الحوت: تنال فرصتك على الصعيد المهني، فلا تدعها تمر حتى ولو كنت تتمتع بحس كبير للمبادرة، فبعض الحظ لا يتكرر مرتين. عاطفيا، أنت محاط بالعاطفة والاهتمام والدلال.