صفات امرأة برج القوس

إذا رأيتم إمرأة فضولية وتسعى لاكتشاف كل ما يدور في العالم، فاعلموا فوراً انها تنتمي لبرج القوس. تملك إمرأة هذا البرج جانباً فلسفياً في شخصيتها، تبحث دائماً عن الحقيقة ولا تستسلم امام العقبات.

تتميّز بسحرها وحبها للاستقلالية والتغيير وكرهها للتقيّد، كما انها تجذب الانظار اليها اينما ذهبت. مكان تَبقى محط الأنظار. تكره التقيّد بالمهمل او بجدول اعمال محدد، وتحبّ المرونة كذلك تتمتع بقدرة على تغيير الخطط وقلب الأمور لِصالحها.

تتسم بالايجابية والثقة، ووتطلّع دائماً الى ما يخبئه لها المستقبل. تسعى دائماً الى مغامرة جديدة في حياتها والى زيادة المعرفة في كل ما تفعله.

امرأة القوس والحب

تبحث امرأة القوس عن شريك يكون في الدرجة الاولى صديق قبل ان يكون حبيياً حتى تستطيع مشاركته في الحب الحقيقي. تتّصف بالإخلاص والصدق، ودائماً تنال ثقة الأشخاص الآخرين. تتمتّع امرأة القوس بالاستقلالية الأمر الذي يَزيد من سحرها وجاذبيتها في أعين الرجال.

من سلبياتها في العلاقات العاطفية عدم التفرقة في مشاعرها بين الصداقة والحب، وهي دائمة الحرص على التعرف على مَن تَرغب بالارتباط به قبل الزّواج.

اما في الصداقة، فتُعتبر من أفضل الأصدقاء وتسعى دائماً لمساعدة المحيطين بها، يشعر اصدقاءها بأنهم قادرون على الاعتماد عليها في جميع الأوقات، كما انها تحفّزهم على تجربة كلّ ما هو مثير وجديد.

امرأة القوس والعمل

تتهرب من المسؤولية، لكنها طموحة وتحدد أهدافها وتسعى لتحقيقها. تحب الشهرة والتميّز أكثر من جني المال.