ما هي شخصية برج القوس

مولود برج القوس الناري لا يشبه اي شخص اخر، هو حيوي وفضوليّ واكثر الابراج حباً للسفر والتجوال لانه منفتح العقل ويملك نظرة فلسفية ما يحفّزه على الهيم في ارجاء العالم بحثاً عن معنى الحياة.

برج القوس شخص منفتح ومتفائل ومتحمس، ويحبّ التغيير. قادر على تحويل افكاره الى افعال ملموسة ويقوم بالمستحيل لتحقيق اهدافه.

وكباقي الابراج النارية، يحتاج الى البقاء على اتصال مع العالم لكسب التجارب قدر المستطاع. يتأثر برج القوس بكوكب جوبيتر، فنرى ان حماسه لا حدود لها، كما يملك روح الدعابة والفضول الشديد.

الحرية بالنسبة له هي بمثابة كنز ثمين ووسيلة لاكتشاف ثقافات وحضارات وفلسفات جديدة. وبسبب صدقه وصبره القليل، قد تعوزه اللباقة بعض الاحيان عندما يريد ايصال وجهة نظره، لذلك عليه ان يتعلم كيف يعبّر عن نفسه بشكل مقبول اجتماعياً.

يتعرّض إلى خيبات كثيرة وعراقيل قد تسبب له بعض المتاعب في حياته الشخصية بسبب صدقه وثقته في الآخرين وعدم الشك مطلقا، ولكن سرعان ما يستجمع قواه واقفا على رجلية، كيف لا يكون وهو صاحب الشخصية الإرادية والعنيدة في نفس الوقت، فهو لا يعرف اليأس أبدا بل يستمد القوة من كل ما يحصل معه من معوقات وعراقيل.

عندما يقع برج القوس في الغرام يصبح الشريك اهم شخص في حياته ويحافظ عليه مدى الحياة، يتميز برج القوس بصدقه وصفاء قلبه وحبه النقي ويتميز بوفائه، وبعاطفة متأججة وحنان فائض. يقدم برج القوس لشريكه كل ما بإمكانه بكل سرور، ويعتبر من أكثر الأشخاص الذين يقدمون على التضحية من أجل شريكهم إذ بمقدوره بذل كل شيء في سبيل إسعاد الطرف الآخر.

في العمل، عندما يضع هدفاً له، يقوم بالمستحيل للوصول اليه، ويبرع في مجال البيع والتسويق. يمكن لمولود برج القوس ان يتولى اداء مهام عدة في الوقت نفسه لانه شخص ديناميكي. ينجح في العمل كمصوّر، باحث، فنان، سفير، الاستيراد والتصدير، او وكيل سفر.

يستمتع مولود القوس في جني وصرف الاموال، يحبّ المخاطرة ويعتبر ان العالم سيقدّم له كل ما يريده.