الاسد يعزز اتصالاته والدلو منشغل بمتاعبه.. ماذا في توقعات الابراج لهذا الاسبوع؟

توقّعات أبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 25 نوفمبر الى الجمعة 1 ديسمبر 2017:

برج الحمل: تهتّم بكل ما يتعلّق بمركزك الإجتماعي ومحبّة الناس لك وأنت حريص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. أجواؤك العاطفيّة مشحونة بالتوتّر في هذا الأسبوع. لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل إلى جانبك في ميدان العمل. في آخر الأسبوع فرصة تَعارُف لفتيات العشريّة الأولى والثالثة. النساء الحمل يبرعن في إدارة شؤون المنزل والعمل.

برج الثور: قد يُفيدك أن تعلم مُسبقاً أن بعض الحسودين داخل ميدان العمل يعملون على حَبْك الدسائس ضدك للنيل من إنجاز قيّم قُمت به بسبب موقع عطارد السلبي الذي يُعرِّضك للمشاكل الناتجة عن هذه الغيرة والمُنافسة غير الشريفة. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة. إنسجام واضح هذا الأسبوع بين مواليد الثور والعذراء. إنجاز تُحقّقه يلفت إنتباه الرفاق في العمل والمُحيط.

برج الجوزاء: تعيش جوّاً من التوتّر والتشنّج في المحيط العملي، ولكن هذا لا يحول دون إمكانيّة تصحيح الوضع والتقرُّب من المسؤولين الذين يُقدّرون لك مواقفك أو عملك. في وسعك في هذه الفترة التقدُّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التي ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس. الراحة هي جُلَّ ما تحتاجه. عاطفيّاً، العلاقات مُستقرّة وأنت مُطمئنّ البال بل هناك فرصة لإبتكار أفكار جديدة لدفع العلاقة الثنائيّة للأمام.

برج السرطان: تَعامَلْ مع الأحداث كما تأتي إذا كنت موظّفاً أو مرؤوساً وحاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة دون تعقيدات. إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. أنت مُرتاح عاطفيّاً ومُتفائل بأن علاقاتك مع الجنس الآخر ناجحة، لكن عليك أن تُركّز وتختار الشخص الأنسب لك.

برج الأسد: تتعزّز هذا الأسبوع الإتّصالات واللقاءات عند مولود الأسد، لذا حاوِلْ أن تستفيد من إتّصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل والعلاقات العامّة. البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضلبما يُقدّمه لهم من مُساعدة أو تحفيز أو فرصة يُظهرون من خلالها مهاراتهم وقُدراتهم. الأحوال العاطفيّة مُزدهرة خاصّة للفتيات المراهقات واللواتي يفتقرن للتجربة.

برج العذراء: تكون هذا الأسبوع في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقّلاتك ما يُحفّزك لدراسة موضوع يُهمّك بشكل خاص. هذه الفترة مُوأتية أيضاً لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة إذ يتوصّل المعنيّون الى نقطة تَفاهُم تُسهِّل التعامُل فيما بينهم. كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً. لكن حاوِلْ أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لِتُعيد وصل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة. الرياضات الشتويّة مُفيدة ومُتنوّعة.

برج الميزان: الديبلوماسيّة واللياقة مُناسبان هذا الأسبوع وهما أكثر فعاليّة من التسرّع والغضب. المريخ سوف يبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمان لِمُتابعة أعمالك بنجاح. في 28 و29 نوفمبر إنهماكك بمشاغلك المنزليّة يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل، لكن في المقابل في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن أو إجراء تصليحات منزليّة. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكاراً تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يد بيد وهذا من شأنه أن يزيد التقارُب بينكما.

برج العقرب: أنظر إلى الأمام وأنت تعمل كي لا تُضيّع الهدف أو إجراء، ولا تنسَ أن تلتفت من وقت الى آخر الى الوراء كي تتجنّب ما سَبَق ومررت به من هفوات. تَحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جوّ من الإنسجام والحُبّ الدائمين. تشعر بالقوّة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات. حاوِلْ أن تعرف أين تَكْمُن حدود هذه الطاقة كي لا تهدرها أو تستنفذها ممّا يوقعك في الإرهاق المُزمن.

برج القوس: جوّ العمل والزمالة هُما أهمّ العناصر التي تسمح للإنسان بالتقدّم والنجاح. إبذل جُهداً للمشاركة مع زملائك ولا تهتمّ بهم من دون فائدة إذ هُم غير مسؤولين عن ما تُواجهه من تحدّيات، ولكن في وسعك حملهم بلياقتك على الشعور بانهم معنيّون بمشاريعك. تنتظرك هذا الأسبوع فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التواصُل معه بسلاسة وإنفتاح المرأة القوس تُنافس الرجل القوس في براعتها العمليّة والإجتماعيّة.

برج الجدي: ينشغل مولود الجدي هذا الأسبوع بأموره البيتيّة والعائليّة. أنت تقف مُحتاراً أمام مُستجدّات لم تَكُنْ في حُسبانك إذ أن أحداثاً فلكيّة ستزيد من إحتمال حدوث مُواجهات مع الآخرين. عاطفيّاً، من 28 الى 30 نوفمبر قد تعيش مرحلة من الجفاء قد تكون أنت السبب في حدوثها. ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق والإحباط والشعور بعدم الكفاءة أمام نجاح الآخرين.

برج الدلو: سوف تنشغل بمتاعبك الشخصيّة. تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة. ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الأمان رامياً وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تراكُم مُشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء . لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع.

برج الحوت: البعض من مواليد الحوت سوف يُدخلون صداقة جديدة على حياتهم، لكن التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجىء ومن دون إرادة منك. تتعزّز الإتّصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة والتسويق،  لكن إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. حاوِلْ إذن أن تكون عادلاً وموزوناً.