برجك ليوم الخميس 23 نوفمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 23 نوفمبر:

الحمل: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل، أنت نظامي ودقيق وواضح وصارم. الصحة جيدة لكن الوقاية ضرورية.

الثور: اذا كان برنامجك مثقلا اليوم استيقظ باكرا ونظم أوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر أن الحبيب يناديك وعليك أن ترد عليه وتتجاوب معه.

الجوزاء: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الاخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيدة لكن انتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل.

السرطان: اذا كنت عازباً النجاح مع الجنس الاخر بانتظارك. اما اذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك لان كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. الناحية المهنية تتطلب منك مزيدا من الاهتمام والمتابعة لان هناك فرص ستظهر فجأة وعليك ان تكون جاهزاً.

الاسد: لم لا تجد تسوية جيدة وتوازن بين متطلباتك وبين متطلبات الشريك العاطفي خصوصا في ما يتعلّق بالواجبات الاساسية. في العمل انت مستعجل. انتبه من التعثّر والعقبات الفجائية.

العذراء: من الناحية المالية، هناك احتمال دخول مبلغ من المال الى حسابك لكنك لن تلبث ان تخسره لاسباب مختلفة خصوصا بسبب وجود المريخ في بيت المال. عاطفياً، انت مرتاح وثابت ومستقر.

الميزان: قسم من مواليد الميزان قد يكونون على موعد مع اتخاذ قرار بسفر مفاجئ يطرأ عليهم. تنفتح امامك طاقة الحظ مع ما تجلبه من خير وارتياح كما تبدأ العقبات بالزوال من طريق تحقيق طموحاتك واهدافك وامانيك.

العقرب: اذا كنت مرتبطاً يسود جو من العصبية داخل المنزل واحياناً كثيرة لاسباب لا تعود كونها اسباب تافهة، ربما قد يكون بسبب الضغط الذي تعيشه في المجال العملي. بعض الراحة والترفيه ضروريان لترتاح وتتفاءل ومن الضروري ايضا الابتعاد عن اجواء التوتر والانفعال والهمّ.

القوس: تقرّب من الشريك ومن الاولاد فعاطفتهم تعينك على تخطي مصاعب كثيرة. معظم مشاكلك الصحية منشأها نفسي بسبب ضغط بعض الاعمال او المواقف الاجتماعية او العائلية المعارضة لسلوكك وافكارك ومواقفك.  

الجدي: المطلوب منك سيدتي ان تكوني اكثر ديبلوماسية من دون ان تعقّدي الحياة بالتطلب الدائم والتطلع الى التشبه بالاخرين. عزيزي الجدي ابتعد عن الجدية وكن فرحا تصير محبوباً.

الدلو: هوّن عليك ولا تستسلم للتشنج والانفعال وكبت المشاعر السلبية التي تجعلك تشعر بالاحباط والاكتئاب. عاطفيا الامور تسير على احسن ما يكون.

الحوت: حاول الا تبعثر جهودك فهذا هدر للطاقة يمكن تجنبه بالتخطيط الملائم. احرص على صداقاتك وعلاقاتك مع الاهل منها الملاذ الافضل لك والاستثمار الناجح اكثر حتى من الاستثمارات المهنية والمادية.

مولود اليوم:

مولود 23 نوفمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه النجاح والنشاط والحظ والقدرة على الاقناع والتعاطفي مع الاخرين بايجابية ونجاح. يتميّز بالسرعة في كل شيء في القرارات والتنفيذ.

مولود 23/11/2017 هو طفل لامع وموهوب ينسجم بسرعة مع كل الفئات والاعمار وهو يحبّ التجوال من صغره وقد يختار مهنة لها علاقة بالطيران.