توافق برج العقرب مع السرطان

ينتمي مواليد برجي العقرب والسرطان الى مجموعة الابراج المائية، فتنشأ بينهما علاقة غريبة، إما يتوافقات بشكل تام او يتعارضان تماماً وبالتالي تفشل العلاقة، والسبب الاساسي عائد الى شخصية الابراج المائية الحساسة.

يتشارك مواليد الابراج المائية في كثير من الصفات مع مواليد برج السرطان، فهم يتميّزون بالعاطفية والهدوء، ويفضّلون قضاء الوقت في المنزل مع العائلة بدل الخروج لانهم يشعرون بالراحة والثقة والامان بظلّ الدفء الاسري.

كيف هي علاقة برج اِلعقرب مع السرطان؟

يتشارك مواليد برجي العقرب والسرطان بالعديد من الصفات المشتركة كالطموح، والإحساس المرهف، وحب الإهتمام بالآخرين والعناد. لكن رغم هذا التشابه إلا ان هناك ايضاً العديد من نقاط الاختلاف التي تسبّب المشاكل بينهما وقد تبعدهما عن بعضهما، فالسرطان عندما يجبّ يكرّس نفسه لشريكه، في حين ان العقرب معروف بتملّكه وغيرته القاتلة كما انه يشكّ حتى بأقرب احبائه.

إن كنتِ من برج العقرب وزوجك من برج السرطان، فاعلمي انكما زوجان يكملان بعضهما وعلاقتكما قوية. المرأة العقرب تضحي من اجل الرجل السرطان وتدفعه إلى التقدّم لتحقيق أحلامه.

أما إذا كان زوجك من برج العقرب وأنتِ من برج السرطان، فهذا يعني ان هذه العلاقة تشعرك بالامان لان الرجل العقرب يتميّز باخلاصه وقوته. لكن غيرة العقرب وشكّه قد تسبب بعض المشاكل لكما، إلا ان المرأة السرطان تعرف كيف تتعامل مع هذا الأمر.