5 عيوب لا تعرفيها عن رجل برج العقرب

ينتمي رجل العقرب الى برج مائي ويتأثر بكوكب المريخ فيتّسم بقوة الشخصية، الصراحة، الشجاعة، الحيوية، والنظام. لكن كما يتميّز بحسنات وصفات جميلة، هناك بعض العيوب في شخصيته.

اليك 5 عيوب لا تعرفيها عن رجل برج العقرب:

1- احذري غضبه وانتقامه: لانه شخص عصبيّ وقد ينفجر في وجه من يوجّه إليه الإنتقاد أو يستهزء به. كما عليك الحذر من انتقامه لانه لن ينسى الاساءة مهما مرّ عليها الوقت، فهو يتمتع بشخصية حساسة وينتظر الفرصة المناسبة للانتقام.

2- يغار: الغيرة هي ايضاً من ابرز العيوب التي تؤثر سلباً على علاقات العقرب العاطفية، كما انه لا يثق بسرعة بمن حوله بل يحتاج لوقت طويل ليمنح ثقته الكاملة للآخرين.

3- غامض: الغموض من ابرز عيوب العقرب ايضاً، أحد لا يستطيع أن يعرف بما يفكر أو يشعر. كذلك هو عنيد وعندما يصمم على تنفيذ امر ما على طريقته لا يستمع لنصائح الاخرين.

4- درامي: يميل رجل العقرب الى الدراما، فهو يحمل بداخله كمية من المشاعر ويحاول كبتها، لكن عندما يتعرّض لموقف ويكون بسيطاً على الاغلب يحوّله إلى ملحمة درامية.

5- مسيطر: عندما يضع خطة او فكرة في باله يعمل على تنفذيها بالشكل أو الأسلوب الذي يناسبه اي على طريقته الخاصة، سواء كانت مع أو ضد رغبة الشخص الآخر، فهو ببساطة يصرّ على ان رؤيته هي الاصح والاوضح وان نيّته هي المصلحة العامة حتى لو على غير توافق مع الآخرين.