حبّ مزدهر عند الاسد والحظ يُحالف الدلو.. ماذا في توقعات الابراج لهذا الاسبوع؟

توقّعات الأبراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب من السبت 18 الى الجمعة 24 نوفمبر 2017:

برج الحمل

الحظ سَيُرافقك هذا الأسبوع لأن ثلاثة كواكب هي الشمس وعطارد وأورانوس ستدعم التَبادُل والإنفتاح المهني والإجتماعي مع الغير. في العمل والأمور الترفيهيّة، لديك أفكار وإقتراحات  جديدة إيجابيّة لمصلحتك. الحُبّ سيكون مُسَّهلاً أيضاً بسبب وجود الشمس في العقرب حتى 22 من الشهر. قلبك سيدقّ بشكل مُميّز لأحدهم. المرأة الحمل تجد نفسها نشيطة ومُندفعة ولديها أفكار مُبدعة للنجاح على كل الأصعدة خاصّة الإجتماعيّة منها .

برج الثور

الناحية الأهمّ هذا الأسبوع هي المهنة والمال مع الشمس وعطارد والمشتري في وضع مُلائم وإيجابي لك، وهذا يُساعد على تطوير عملك، الحصول على ترقية أو زيادة في المدخول. من ناحية القلب، الوضع غير إعتيادي مع وجود الزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُسبّب تنامي ألأنانيّة وعدم القُدرة على محبّة الشريك. عليك صديقي أن تبتعد عن الغموض والفوضى التي تُبعثر طاقتك الظاهرة والباطنيّة. لا تتسرّع في إتّخاذ القرارات خصوصاً تلك التي لا تتعلّق بك لوحدك والتي تتعلّق بأسرتك أو شركائك. إحترم رأي الشريك وحريّته في تقرير ما هو الأفضل له وتشاركوا في إتّخاذ القرارات المشتركة لمصلحتكما.

برج الجوزاء

عدة كواكب، الشمس والمريخ وعطارد ستجعل منك إنساناً مُميّزاً : نجاح مهني ، مزاج إيجابي، بالإضافة الى عدم نسيان المشاريع المُفيدة. ثم أن تأثير الزهرة يَعِدْ بسهرات مُفرحة مع الأصحاب. أنظر حولك وأعرف كيف يُفكّر الآخرون خاصّةً أصحاب الخُبرات قبل القيام بمبادرات جديدة عليك .إبتعدْ عن المُغامرة ، كُنْ نظاميّاً تربح صحتّك وأعصابك.

برج السرطان

عدد من الكواكب تنصحك بالتراجُع في العواطف، العمل والعائلة. الصحّة مُتراجعة وتشعر بالتعب الجسدي والنفسي. الطلاّب يتعزّز لديهم الجانب الفكري والدراسي .العامل والموظّف السرطان يكون ناشطاً وناجحاً . المرأة السرطان تهتمّ بنظافتها وهندامها وتُراعي أصول الوقاية الصحيّة أثناء الطقس البارد. الرجل السرطان يبدو صاحب مبادرات جريئة في عمله.

برج الأسد

مع الزهرة بدءاً من 9 من الشهر يكون الحُبّ مُزدهراً، ومن هو غير مُرتبط سيدخل شخص جدّي الى حياته . من ناحية العمل ، تشعر أن هناك تقدّم واضح وذلك وهذا الأمر سَيُسرِّع كل المبادرات والقرارات المؤجّلة. إذا أردت صديقي أن تبرز في المجتمع كُنّ ديبلوماسيّاً ، ليّناً ، مُنفتحاً وقادراً على التواصُل مع الآخرين والبسمة على وجهك خاصة للفتيات اللواتي يبحثنَ عن عريس.

برج العذراء

تأثير الشمس ومركور يُسبّب لك بعض السلبيّات في العمل . خُذْ إستراحة ، غَيِّر وجهة أفكارك وأعمالك . تستطيع أخذ قسط من الراحة لِتُغيِّر مزاجك وتبتعد عن الضغط. هذا الأسبوع يُثير القلق في نفسك ويجعلك مُستنفراً حول الأمور المهنيّة والقرارات الصعبة التي تتطلّبُ منك الكثير من التفكير والتخطيط قبل إتخاذ القرار الملائم. الأوضاع العاطفيّة مُستقرّة وعليك بصيانة وضعك الحاضر وعدم التفريط به.

برج الميزان

ثلاثة كواكب وهي الشمس، عطارد والمريخ سَتُسانِدك وتكون أفكارك خلاّقة ومشاريعك تتحرّك بإندفاع. بخصوص الحياة الإجتماعيّة، سيكون هناك نجاح أيضاً. الزهرة وجوبيتر ستجعل منك شخصاً مطلوباً ومرغوباً. الوضع العاطفي في حالة مُرضية، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب مُسافر أو بعيد . لمواليد شهر سبتمبر فرص مُميّزة للنجاح إجتماعيّاً وعاطفيّاً . لمواليد شهر تشرين الأول أوكتوبر النجاح المادي هو الأهمّ بالنسبة لهم.

برج العقرب

تحت تأثير الكواكب التالية: الشمس، مركور ومارس،سَتُعلِنْ عن قرارات هامّة ستتّخذها: الحصول على قرض بشروط مُيسَّرة ، شراء حاجيّات جديدة تزيد من رفاهيّتك . من ناحية العواطف ، إنتبه فالزهرة في وضع غير مُرتاح وهذا يُنبىء بعلاقات يسودها عدم التفاهُم. عارِضْ صحي قد يثير قلقك هذا الأسبوع ومن الضروري أيضاً أن تنام الوقت الكافي وأن تنتبه لنوعيّة طعامكوأن تُمارس الرياضة بإنتظام شرط تجنّب الرياضة الخطرة وألعاب القوى لأنك مُعرَّض للوقوع.

برج القوس

الشمس والمريخ تستفزّك: العلاقات الزوجيّة والإجتماعيّة ، لا شيء يتمّ بسهولة . لكن فينوس تُعوّض لك بعض ردود الفعل السلبيّة وستقترح عليك مشاريع مُفرِحة تُنسيك متاعبك. فرصة تَعارُف أيضاً للفتاة القوس من مواليد شهر نوفمبر. من الضروري إجراء فحوصات مِخبرية وطبيّة خاصّةً للنساء اللواتي تخطيّن سن الأربعين الرجل القوس مرتاح في عمله.

برج الجدي

ستكون الأجندة المهنيّة ملآنة، والأمور العامّة ستتقدّم : ملفّ مهني صعب يصل الى نهاية سعيدة، إقتراحات مهنيّة أو طلب ترقية وحوافز مهنيّة تلقى قبولاً. هذا الأسبوع يتميّز بتبلور الناحية الفكريّة من شخصيتك ممّا يسمح لك بالإفادة منها وتطويرها للأمام. الطُلاّب ينجحون في التركيز والدراسة لأن كوكب العلم عطارد يدعمهم هذا الأسبوع. الشباب الجدي يفشلون في التعاطي مع الفتيات بسبب جديّتهم وأسلوبهم الناشف في الحديث.

برج الدلو

الحظ يُحالفك تحت تأثير الزهرة الموجود مع المريخ في برج صديق . فرص عمل لمن يطلب الوظيفة أو ترقية في العمل. من ناحية النشاطات المهنيّة والإجتماعيّة كل شيء مُمكن ومُسهَّل. تحتاج الى تنظيم نفسك وتنظيم وقتك لتستفيد من كل الإمكانيّات المتوفّرة لديك، فالفرص مُتاحة والوقت لا يسمح بإضاعته في تفاصيل يُخشى أن تُضيّعها في حُبّك للإنتقاد والنكد.

برج الحوت

عدة كواكب سَتُعقِّد الأمور: مشاكل عائليّة وزوجيّة، ومن الناحية المهنيّة والإجتماعيّة ستجد صعوبة في لقاء الناس وتَبادُل الخُبرات والعمل معهم. أنشِدْ الكمال والمثاليّة في الصداقة والحُبّ. لا تبحث عن العلاقات العاطفيّة العبثيّة والتي تهدف فقط إلى المُتعة الجسديّة لأنك تنتهي معها إلى الفراغ والملل. بين 22 و 24 من الشهر الأمور تتّجه نحو الإنفراج وتسارُع الأحداث.