نصائح للتعامل مع رجل الميزان

إذا كان صديقك او حبيبك او زوجك من برج الميزان، فاطمئني لانك على علاقة برجل هادئ، دبلوماسيّ وعقلاني، يغلب عليه الطابع الرومانسيّ ويتميّز بثقته بنفسه. لكن احد كامل، ومن ابرز سلبياته أنه متردد، يبدّل رأيه بسرعة ويهتم بالمظاهر، لديه بعض الأنانيّة وحب الذات، كما أنّه حسّاس جداً.

تعاملي مع رجل الميزان بعفوية، ولا تترددي في طلب المساعدة منه، فهو صديق جيّد وأب حنون وزوج يتحمّل المسؤولية، ويمكنك امتلاك قلبه فهو حنون جداً، فقط امنحيه الحب ولبّي كل احتياجاته وكوني له فقط، فهو الشريك المثاليّ والحنون، الذي يراعي مشاعر حبيبته ويمدّها بالحنان، لذا يستحقّ كلّ حبّكِ.

كما انه يحبّ المجاملة والإطراء، أخبريه دائماً كم أنّ ثيابه جميلة وكم يبدو رائعاً بقصّة شعره الجديدة وألاّ رجل مثله في العالم، بهذه الطريقة ستملكين قلبه الى الابد.

كذلك هو انسان ذكيّ ويحب التعامل مع الأذكياء، حاولي أن تعطيه قدراً كبيراً، وامدحيه فهذا شيء يسعده. تسلّحي بالإيجابية فهو شخص متفائل جدّاً ويحبّ الضحك والحياة، لذا ابتعدي عن السلبية والدراما.

يحبّ أن تكون شريكته دائماً بكامل أناقتها، لكن اعتمدي على الاطلالات التي تميل الى الكلاسيكية والاناقة، والماكياج الناعم.

ابتعدي عن الروتين، وفاجئيه بأفكار رومانسية جديدة، فاجئيه بسفرة او جهّزي عشاء في المنزل على ضوء الشموع. وبما انه يعشق الفنّ، فاجئيه بتذكرة لحضور عرض مسرحي أو حفل موسيقي، أو بزيارة إلى المتحف.

أمّا إذا أردت إزعاجه فكلّفيه بعمل شاقّ، فهو يميل للكسل ويحبّ العمل الهيّن، كما يفضل عدم إثارة الفوضى أمامه.

في العمل، يبحث الرجل الميزان عن مهنة تسمح له بالتواجد مع الكثير من الناس. لديه الكثير من المهارات، وحلّ لجميع المشكلات ولا يتّخذ القرارات بشكل سريع بسبب طبعه المتردد، وذلك يمنعه من أن يكون في القمة. حتى انه يفضّل العمل المتنقّل ليتعرف على الكثير من الناس.