برجك ليوم الخميس 19 اكتوبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 19 اكتوبر:

الحمل: لا تستخف بالفرص الايجابية في مهنتك مهما كانت صغيرة واعرف كيف تستفيد من التاثيرات الاتية فالوقت احياناً لا يكون مناسباً للقرار انما للتفكير والملاحظة والتخطيط. تستطيع تمضية اوقات ممتعة مع الحبيب.

الثور: لا تهمل صحتك في سبيل العمل ولا تنسى ان انتاجك يتوقف على مدى نشاطك ايضا. اما انت سيدتي فلا تنسبي للشريك كل اخطائك، تحملي نصيبك في المسؤولية في تراجع اي علاقة ودية في حياتك العاطفية. تصالحي مع نفسك والاخرين.

الجوزاء: عليك الحذر من الثرثرات والمشاكل التي يمكن ان تنتج عن بعض العلاقات التي تفتقر الى الجدية والاخلاص. اما انت انستي فانت تهتمين اليوم بصورتك الاجتماعية اكثر من اي شيء اخر. لا تهملي عملك فستندمين لاحقاً.

السرطان: تنتظرك فرص بلقاءات مثمرة ان على الصعيد المهني او الشخصي، استعمل كل الاوراق بذكاء وحكمة ولا ترفض الدعوات بل اختلط بالناس.

الاسد: اطلع اكثر على الاحداث حتى تتمكن من تكوين فكرة واضحة عن ايجابيات وسلبيات ما ينتظرك. اذا كنت تحتاج الى وصفة تعيد اليك الهدوء النفسي وتقوي جهازك المناعي الجأ الى الطبيعة والى ذاتك والى الركض.

العذراء: اخلد الى مكان ترتاح فيه الى نفسك وتأمل! حاول ان تعزز علاقاتك الاجتماعية والعملية فقد يكون هناك فسخ في شراكة ما قد تكون عاطفية نظرا لتراجع كوكب نبتون في بيت الصداقات.

الميزان: هذا اليوم يسيطر على جوه احاسيس مقلقة مصحوبة بتعب نفسي وجسدي، احيانا تتساءل ما الذي يحل بك كي تشعر بهذا الارهاق او بهكذا احباط وملل. تتطلع الى الحب فسيرفع من معنوياتك.

العقرب: تسيطر عليك حالة من القلق والتوتر احيانا مبررة باسباب ملموسة واحيانا اخرى لاسباب غير مهمة ولا تتوقف عندها عادة. كل ما في وسعك فعله هو الاحتكام الى العقل وضبط النفس اكثر عند التعامل مع الاخرين ماديا او معنوياً.

القوس: من الجيد ان تعلم انك لست وحدك في مواجهة اي مشكلة. اصدقاؤك يثقون بك وهم يعبرون لك في اكثر من مناسبة عن استعدادهم لمد يد العون لك اذا احتجت لذلك عاطفيا. الطرف الاخر مشغول عنك باوضاعه الخاصة.

الجدي: هذا اليوم يفتح امامك باب التعرف الى اشخاص جدد يلعبون دورا مهماً في مساندتك ماديا او معنويا للمضي قدما في مسعى مهنيا. حاول ان تتفهم الشريك العاطفي وان تلتمس له الاعذار وان تبتعد عن الشك والغيرة والنكد.

الدلو: عطارد يؤثر سلبيا على علاقة صداقة تعني لك كثيرا فتتراجع نتيجة تدخل اشخاص مفسدين يوقعون ما بينكما. لو توجه اللوم للشريك العاطفي وحاول ان ترضيه وتكسب وده فتربحه لوقت طويل.

الحوت: لا تتسرع صديقي في الاحكام التي تطلقها على الاخرين ولا تكن قاسياً في انتقاداتك. خفف من حدة السيطرة على من تحب وكن متسامحا معه وغفوراً. تشعر بالملل في اعمالك الروتينية اليومية وتراها عبئا عليك.