مواصفات الرجل المناسب عند امرأة الميزان

امرأة برج الميزان هي من أكثر النساء صعوبة بشخصيّتها العاطفيّة، فهي قوية وبالوقت نفسه ذكية لكن غيورة أحياناً، وتبحث عن شريك يدعمها ويمدحها طوال الوقت.

تتمتع بذكاء بالفطرة وحسّ عالٍ للسخرية والفكاهة، لذلك فهي تفكّر جيداً وتحسب كل خطوة قبل أن تقوم بها كي لا تندم في ما بعد.

تحب المرأة الميزان أن تسمع من شريكها كلمات الإعجاب، فتشعرها بالسعادة، حتى انها تشعر من خلال ذلك بالاطمئنان والتقرّب اكثر من الحبيب.

لا تحب المرأة الميزان المفاجآت في الحياة ولا التصرّف بعشوائية، بل تحبّ النظام والإلتزام بالقواعد، ومن مواصفات الرجل المناسب لها ألا يكون فوضوياً لان ذلك سيسبب المشاكل بينهما، إلا ان تنظيمها لا يعني انها لا تحبّ المرح.

تبحث المرأة الميزان عن شريك يساندها ويساعدها في تربية الاطفال. كما تحبّ الرجل الذي يقدّم لها هدايا ثمينة.

مواصفات الرجل المناسب عند امرأة برج الميزان قد تجدها في الرجل الجدي القادر على التفكير بطريقة ناقدة وصبره يناسب هذه المرأة المغامرة التي تسعد بوجوده قربها. أما الرجل الاسد فهو يجذب هذه المرأة بشخصيّته الوفيّة ويشعرها بالاتزان من خلال أستقلاليّته.

اما الرجل الذي لن تتحمّله في حياتها فهي ان تكون بعلاقة مع رجل يشكك بها، لانها واحدة من أكثر الأبراج التي تستحق الثقة نظرا لطبيعتها الصادقة، فكرامتها لن تسمح لها القبول بهكذا علاقة.