برجك ليوم الجمعة 13 اكتوبر

توقعات ابراج عالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 13 اكتوبر 2017:

برج الحمل: سيريحك أن تُعبّر عن مشاكلك وآمالك وأمنياتك أمام صديق تثق به. في العمل، كُنْ جدياً وحريصاً لئلا يسرق منك أحدهم أفكارك المهنية الخلاّقة فتضيع حقوقك.

برج الثور: علاقة صداقة تتطوّر باتجاه الثبات والاستقرار، فحافِظ عليها لأن الظروف الفلكية قد لا تُلائمك لاحقاً. في العمل، أنت متردّد، لا داعي للشك والحذر وعليك بالإقدام.

برج الجوزاء: ضَع أمامك أهدافاً واضحة ولا تبعثر طاقتك الجسدية والفكرية في عدة اتجاهات لئلا تخسر من رصديك ونجاحك. في الحب، أنت مرتاح وثابت أكثر من العمل وتحقيق الطموحات القريبة وغير المستندة على حقائق.

برج السرطان: إذا شعرت بالملل، عليك باختيار وسيلة ترفيه مسلية ومفيدة في نفس الوقت. ما رأيك بكتاب يتكلّم عن رواية عاطفية تستوحي منها لحياتك الخاصة وتأخذ منها بعض العِبَر والحِكَم. العمل فيه بعض الصعوبة خاصة في فترة بعد الظهر.

برج الأسد: المصاريف ستتراجع والمدخول سيزداد. أفكار مهنية جديدة تتلقّاها من ذوي الخبرة وهي كفيلة بتحسين وضعك العام شرط أن تُتابع إندفاعك دون توقّف أو تباطؤ أو تردّد.

برج العذراء: في العمل، التعاون غير متوفّر بينك وبين معاونيك أو رؤسائك في العمل والمطلوب مزيد من الديبلوماسية والسلاسة في التعامل. في الحب، أنت صريح أكثر من اللازم وهذا ما سيبعد الشريك عنك ويدفعه الى خيارات أخرى أسهل عليه.

برج الميزان: المرأة الميزان تستغلّ التنزيلات التي يطرحها التجّار للتسوّق وشراء الأشياء التي تُدخل البهجة الى قلبها. الرجل الميزان بعكسها حريص على أمواله ويصرف بالقطّارة. الطلاب مدعومون اليوم من كوكب عطارد.

برج العقرب: اذا كنت عازباً، شارك في نشاطات اجتماعية تجمعك بالجنس الآخر. اذا كنت متزوجاً، خصِّص مزيداً من الوقت والاهتمام للشريك فقد يكون بحاجة لذلك. الفتاة العقرب تهتم بلباسها وهندامها اليوم وتنس واجباتها المهنية والعائلية واهتماماتها الشخصية الضرورية.

برج القوس: تُحبّ العمل اليوم والاجتهاد في المتابعة والجهد، وأنت طيّع وتنسجم مع الناس والظروف بما يخدم مصلحتك. في الحب أنت ديبلوماسي وشاطر ومهضوم بشهادة الجميع.

برج الجدي: تُحقّق أهدافك بسرعة أكبر واستحقاق. لا يملك رؤساؤك في العمل إزاء هذه الانجازات إلّا تهنئتك وترفيعك الى مركز أكثر أهمية. الفتاة الجدي تتميّز بالجدية اليوم.

برج الدلو: سوف يتجنّد الفلك اليوم لتعليمك النظر بطريقة مختلفة الى ما يدور حولك ومساعدتك على استخلاص العِبَر من أخطائك أو أخطاء الغير. لا تكن لجوجاً في الحب لئلا تحرج الشريك فتبعده عنك.

برج الحوت: تتغيّر تصرفاتك اليوم نحو الأفضل وتغدو حياتك أكثر تفاؤلاً. تنفتح على الخارج ويُقدّر لك المقرَّبون منك رفقتك الممتعة، حتى أن مزاجك الحسن سوف يكون معدياً ومُرضياً للغير أكثر من المعتاد. الموظّف الحوت يُتقن عمله ومن هو صاحب أعمال حُرّة يتعب للاستفادة من فرص مفيدة له مالياً وعلى صعيد العلاقات مع كبار الشخصيات.

مولود اليوم

مولود 13 اكتوبر الذي ينتمي أصلاً الى برج الميزان يتميّز بالصلابة والعناد وعدم سماع النصيحة وهو لا يقتنع ولا يتعلّم من تجاربه إلا بعد الوقوع في الخطأ. عاطفي بأسلوبه الخاص لكنه يملّ بسرعة من الروتين والتكرار.

مولود 2017/10/13 هو طفل خاص بطبيعته الشاعرية وميله الى الوحدة منذ صغره لكن بتغيّر عندما يكبر ويصير ميّالاً أكثر للاختلاط مع أشخاص من عمره.