برجك ليوم الاربعاء 11 اكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 11 اكتوبر 2017:

الحمل: البعض قد تصدر عنهم تصرفات غير لائقة تجاه احد الاصدقاء وهذا من شأنه ان يزرع بذور الخلاف بينهم وبين اصدقائهم. في العمل انت مجتهد ومثابر ومليء بالحيوية والنشاط. لكنك كسول في الحب.

الثور: تمنحك الشمس في برج الميزان الراحة والانشراح. غير ان كواكب اخرى في القوس لا تبعث على الراحة بل نحذّر من وجود اعداء يعملون بالخفاء ويخططون لارباك وضعك العام خاصة المعني والعلائقي.

الجوزاء: البعض من مواليد العذراء قد يذهبون الى حد الشعور وكأنهم منبوذون من قبل الشريك وهذا ما سيدفعهم الى التطلب بشدة. كل ما تحتاجه هو الثقة بالنفس ان في الحب او المجتمع والحياة المهنية.

السرطان: اعملي سيدتي على تغيير اسلوب حياتك وعلى تحسين تصرفاتك وطريقة كلامك. مولود السرطان يهتم بعمله اكثر من اموره الشخصية والعاطفية هذا اليوم ويبدو ذكيا وصاحب افكار لامعة تجعله يبرز في محيطه.

الاسد: لا تقلقي لان التغيير قادر على ازالة الروتين من الحياة المشتركة. حافظي على شكلك الخارجي بالعناية اليومية الضرورية لاناقتك.

العذراء: يستدعيك الاهتمام بالصحة الى المشاركة في ندوات او نشاطات بيئية وصحية تهدف الى التوعية وتفعيل سبل الوقاية. البعض يعيشون حالة حب في السر لكنها ستظهر عاجلا ام اجلا.

الميزان: حاول ان تتجنب الاتصال بالحبيب تجنباً لسوء تفاهم محتمل. قد تكون عرضة لالام سببها تمارين رياضية قاسية او تعب غير مبرر. عليك بزيارة الطبيب اذا لزم الامر.  

العقرب: اذا كنت مرتبطا، قد تعرف البلبلة في حياتك العاطفية ولكنك قادر اذا اردت على الكفاح بشدة ضد التجارب. ابتعد عن كل القرارات الخطرة والسريعة وغير المدروسة لئلا تقع في اخطاء لا يمكن اصلاحها.

القوس: الاجواء الاجتماعية ستكون مناسبة وستلتقي باشخاص جدد ترى عندهم ميزات مناسبة لك مهنيا واجتماعية. الفتاة القوس تنهمك اليوم في دراستها وعملها قبل اي شيء اخر، وتؤجل العلاقات العاطفية لفترة لاحقة.

الجدي: عليك بتنظيم نفسك والابتعاد عن الغوص في ادارة اعمالك وشوؤنك الخاصة لان القمر في برج غير صديق لك. ابحث عن علاقات جديدة تجد فيها على حد سواء الاستفادة والتسلية والمرح.

الدلو: القمر والشمس يلتقيان في الميزان وهذا سيجعلك عصبياً وانفعالياً وهذه الحالة ستستمر معك لبضعة ايام. تجنب المواقف واللقاءات التي تثير عصبيتك وغضبك واجل القرارات الى وقت اخر.

الحوت: امور معلقة منذ فترة تجد لها الحلول المناسبة، وملف مهني قد يجد طريقه الى التحقيق. انت الموصوف بالرومانسية ستكون مرتاحاً في اي لقاء عاطفي تقوم به او اتصال عاطفي عن طريق الانترنت.

مولود اليوم:

مولود 11 اكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه التسامح والرغبة بمساعدة الناس والدفاع عن قضايا الناس والمجتمع. نشيط في دراسته وعمله لكنه يتعب بسرعة لانه مزاجي ومتقلّب.

مولود 11/10/2017 هو طفل مميز من حيث طباعه المستقلة فهو يحب الاعتماد على نفسه في اكله شربه ولعبه. كلما ازداد عمرا يشعر بتزايد الاجتهاد لديه وسرعة الاستيعاب.