برجك ليوم الاثنين 2 اوكتوبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 2 اوكتوبر 2017:

الحمل: تنفعل بسرعة والامور لا تستحق العناء. هذا من شأنه أن يزيد تشنجك. وفّر طاقتك ولا تطلق العنان لعصبيتك وعفويتك. في الحب أنت أقل توترا لكن أقل صدقا وعفوية وصراحة.

الثور: يقلق البعض من مواليد هذا البرج لصحة أحد الاعزاء لقلوبهم، فعساه خيرا. اذا ما إصطدمت أعمالك ومشاريعك بعقبات ما , تريث ولا تفقد صبرك وأملك . تابع ولا تيأس.

الجوزاء: قم بالخطوات اللازمة للحفاظ على ما حققته. كن لينا ًومرحا، كي لا تدفع في النهاية ثمن الانفعال من صحتك. هذا اليوم غني بالمواقف العاطفية الايجابية والواعدة . فلا تكن باردا ومترددا ً.

السرطان: اغتنم الفرصة لان في الايام المقبلة تتراجع حدة العواطف وتخفّ اللقاءات بين الاحباء باستثناء الحالات التي تكون فيها العلاقة ضمن مجال العمل وبين الزملاء. الفتاة السرطان تهتم بعملها اكثر من الحب.

الاسد: يبدأ البعض خطوة جديدة وتنفتح امامهم افاق واسعة تمهد لتأسيس شراكة او تعزيز شراكة قائمة. من السهل عليك العثور على معجب اليوم اذا كنت نبيها.

العذراء: ابحث عن الشريك العملي المناسب حيث تزداد لديك القدرة على التواصل وتوصيل افكارك للاخرين بجو من الهدوء والانسجام والتعاون في الحوار الايجابي والبناء.

الميزان: هذا اليوم يعدك بقطف ثمار نجاح مشاريع سابقة خاصة التي تقتضي منك الليونة والارادة السليمة. كوكب الحب الزهرة في وضع فلكي لا يخدمك ويؤثر سلباً على مزاجك.

العقرب: تشغلك امور مالية وقضائية تتعلق باموال مشتركة او ميراث او تركة وقد يجد البعض انفسهم يقدمون على المطالبة بتعويض ما. عاطفيا انت مرتاح ومستقر وثابت الرأي والاحاسيس والعواطف ولست مترددا كالمعتاد.

القوس: ننصحك بتجنب القضايا القضائية في هذا اليوم ولا تهمل صحتك بالسعي من دون هوادة وراء العمل ومشاكل العمل.

الجدي: الشمس موجودة في بيت الصحة والعمل وهذه الوضعية تشكل مؤشرا على وجود ضغط صحي يبدو واضحا في ما تعانيه من الام صحية واحيانا نفسية بسبب انعكاسها الكامل على كيانك الروحي.

الدلو: بعض مشكلاتك النفسية والعصبية تعود الى اعباء العمل المتراكمة. احيانا يبدو عليك من السهل تأجيل انجاز بعض الاعمال بحجة او باخرى لانك واضح وشفاف وصريح. العلاقات الاجتماعية والصداقات ستريحك من توترك المزمن.

الحوت: ستجد نفسك اليوم عالقا امام وضع يتطلب منك تجنيد طاقتك ووقتك لاتمام عمل لم تعطه الاهمية اللازمة منذ بداية الطريق. عاطفيا انت متفائل بلقاء جميل قد يغيّر مجرى علاقاتك القائمة.

مولود اليوم:

مولود 2 اوكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الاحساس المرهف وبعد النظر والقدرة على فهم الناس بسهولة. الفتاة المولودة هي واضحة وتحل كل مشاكلها بالحوار والمنطق.

مولود 2/10/2017 هو طفل متميّز بذكائه ونظافته وحسن اعتنائه بهندامه. يحب العمل والتعلّم وهو في نفس الوقت يهوى العلوم والامور التطبيقية والتكنولوجية.