الوظيفة الانسب لبرج الميزان

مولود برج الميزان شخص متعاون وديبلوماسي، زملاؤه في العمل يرتاحون للعمل معه كما انه يتمتّع بشعبية كبيرة. ولكي يشعر بالراحة، يفضّل مولود الميزان ان يعمل في مكان جميل وهادئ.

لا تلائم مولود هذا البرج الوظائف التي فيها مخاطر او الاماكن غير المرتبة، بل يفضّلون المهن التي تسمح لهم بالابتكار. كما ان مواليد الميزان معروفون باناقتهم، تهذيبهم وديبلوماسيتهم بالتعامل مع الاخرين.

اكثر الوظائف التي تناسب مولود برج الميزان هي:

مستشار توجيهي: يبرع مولود الميزان في هذا المنصب لانه يتطلّب منه استخدام براعته بالتعامل مع الناس والقدرة على تقريب وجهات النظر كافة، والبحث عن مختلف المواهب والقدرات. ينجح في اجراء المقابلات وتحليل المعلومات.

تاجر قطع فنية: حبّه للفن والثقافة يجعل منه الشخص المناسب للعمل في هذا المجال.

مهندس ديكور داخلي: يحبّ دائماً اجراء تعديلات على ديكور منزله، وهو ينجح ايضا اذا امتهن هذا العمل وجعله مصدراً للرزق.

مسؤولا عن الموارد البشرية: يعرف جيداً كيف يحلّ المشاكل وهو بارع في التعاطي مع الموظفين، حتى اذا تطلّب الامر ابلاغ احدهم بأنه مصروف من الوظيفة لانه يعرف كيف يؤدي هذا الواجب بسلاسة. كما ان هذه الوظيفة تتطلّب منه اجراء مقابلات مع المتقدمين الى العمل، المفاوضة حول الراتب، وحلّ مشاكل الموظفين.

محامي: في هذه المهنة ايضاً ينجح مولود برج الميزان، فهو يحبّ العمل في سبيل الدفاع عن الحق والعدالة. المحامي من برج الميزان يتميّز بالهدوء وهو بعيد عن العدوانية كبعض ممارسي هذه المهنة.