برجك ليوم الاربعاء 27 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 27 سبتمبر 2017:

الحمل: يمكنك اليوم بفضل المريخ شفيع برجك اصلاح اي خطأ او خلل في حياتك سواء على الصعيد المحسوس او غير المحسوس. في الحب، انت واقعي ولا تحبّ الارتباط بوعود وتعهدات والتزامات لا تقدر على الوفاء بها.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على فهم ميكانيكية الاشياء، كما تملك الحس الفني والرغبة بالتعبير, على الصعيد العاطفي، ننصحك بالابتعاد عن العلاقات السطحية والعابرة والمؤقتة التي تضر على المدى القريب والبعيد.

الجوزاء: انت قادر اليوم على ترميم الامور ان كانت مادية او وضعية. انت حادة الذكاء وتعرفين كيف تحصلين على اهدافك ومبتغاك بالطرق الديبلوماسية والذكاء البارع والمفاجئ والسريع.

السرطان: ستعمد الى فرز الاصدقاء وان تشعر وكأن البعض منهم محسوبين عليك وهم ابعد ما يكونون عن الصداقة. قد تنشغل على صحة احد المقربين منك الكبار في السن. فرص مهنية جيدة خاصة في فترة بعد الظهر ، لكن عليك ان تكون لها بالمرصاد حتى لا تصير من نصيب غيرك.

الاسد: ستساند معنويا ومادياً شخصا يعني لك الكثير. تبدو متوازناً وهادئاً اليوم رغم ميلك الى الاستبداد برأيك. مظهركالخارجي ملفت اليوم وجذاب للجنسين ومفيد في العمل والعلاقات الاجتماعية والعاطفية.

العذراء: ستحظى بفرص تسمح لك بابداء افكارك ووضعها موضوع التنفيذ. تتعامل مع المواقف الحرجة التي تواجهك بمسؤولية وحكمة ومنطق واتزان.

الميزان: حاول الا تدير ظهرك لاشخاص سبق واختبرت اخلاصهم وتفانيهم لاجلك. لا تتردد بالاعتراف بعواطفك الصادقة اذا ما تطلّب منك الحبيب ذلك. فاجمل الحب ما نعبّر عنه بلساننا وقلبنا وعقلنا. العمل يأخذ منك كل تفكيرك ووقتك.

العقرب: الضمانة الاكيدة للمحافظة على صحتك تأتي من صفائك النفسي ومن تخليك عن عاداتك المضرة. لديك القدرة على تجميل كل ما هو حولك وجعله يبدو جذاباً وهذه من اهم صفاتك. مهنياً انت غير متحمّس لبذل الجهد بل لتصريف الاعمال الروتينية والسهلة.

القوس: انت اليوم تتمتع بمظهر ملفت وانيق وجذاب. خلاق ومتجدد اي انك مطواع ومنطقي في افكارك ومبادئك. تعاني من بعض الصعوبة في توزيع وقتك وطاقتك توزيعاً مفيداً مما يعرّضك لهذه الطاقة والوقت والحظ انتبه من الانفلونزا.

الجدي: تواجه بعض الصعوبات في تحقيق اهدافك لا تدع هذه الحواجز تحول بينك وبين النجاح. تعلّم التواضع وتصرّف ببساطة وطبيعية مع من هم حولك كي تتخلّص من قلقك وجديتك الزائدة. الحبيب ينتظر ان يسمع منك الكلام الحلو.

الدلو: لا تهدر طاقتك الصحية لانك بحاجة اليها كي تتخطى الضغوط التي تواجهك. من ناحية القلب انت مشغول بالك على وضع علاقتك  مع الحبيب وتخشى خسارته. مهنيا هناك بعض العثرات، اجّل الخطوات الصعبة ليوم اخر.

الحوت: كوكب الاتصالات يجدد لديك الرغبة في السفر والتجوال وطلب عطلة معينة. حماسك قوي للبحث عن افاق تختلف عن تلك التي عرفتها او للسعي لتوسيع افقك الحالي والمهني والعلائقي. كوكب فينوس بدوره يدعوك الى التجدد في الحب وخلق امكنة جديدة للقاء الحبيب.

مولود اليوم:

مولود 27 سبتمبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتأثر بكوكب الزهرة الذي يمنحه الثقة بالنفس عند مقابلة الناس لانه يملك البراعة في الكلام والتعبير والقبول وقوة الاقناع. ينجح في الاعمال الادارية والتجارية وكل المهن التي فيها اختلاط بالناس.

مولود 27/9/2017 هو طفل مجتهد في العلم ويحفظ دروسه جيداً وينظّم وقته بين الدرس واللعب. يعرف كيف يجعل الكبار والصغار وهذه الميزة تبقى معه حين تكبر.