كيفية التعامل مع الزوج من برج العذراء

لا تقللي ابداً من تقدير مولود برج العذراء، فرغم لطافته الظاهرة هو شخص يحب الكمال ويصعب ارضاؤه، وعندما تتمكنين من فهم شخصيته تماماً يصبح من السهل التعامل معه كما انه يتحوّل عندها الى شريك محبّ ووفيّ.

سنقدّم لكِ بعض النصائح لكيفية التعامل مع الزوج من برج العذراء:

ابتعدي عن الالاعيب في العلاقة: لانه يعتبرها نوعاً من الخداع ما يدفعهم الى فقدان الاحترام والثقة بالشريك.

راعي مشاعره: يصعب فهم ما يخبئه مولود برج العذراء في داخله لانه يعرف كيف يخفي مشاعره ونادراً ما يكشف عنها. المعروف عن مولود العذراء انه صبور ولطيف، لكن عندما يغضب ينفجر ويتحوّل الى شخص اخر.

انه شخص عنيد فلا تضيّعي وقتك باقناعه: قبل ان يتخذ مولود العذراء اي قرار يبذل كل جهده في البحث والتدقيق، لذلك يصعب عليه التراجع مهما كانت الحجج التي تقدمينها مقنعة.

هو شخص حساس: للمجاملات مثل "تبدو جذاباً اليوم" او مجرد كلمة "احبك" مفعول قويّ على مولود برج العذراء، وبذلك يشعر ان الجهود التي يبذلها في العلاقة لا تذهب سدى حتى انه يتحمّس ليبذل المزيد لاسعادك.

لا تدليه على نقاط ضعفه، فهو يعرفها: ينزعج مولود العذراء عندما يشعر ان هناك امراً ما يعيقه عن اداء واجباته على اكمل وجه بسبب المرض مثلاً، لذلك يُفضَّل الا تحرجيه بتعليقك على خطأ قام به خصوصاً في العلن. خصوصاً ان مولود العذراء دقيق الملاحظة ويلتقط كل الاخطاء والشوائب التي يرتكبها هو والاخرين كما انه حساس جداً تجاه الانتقاد ولا يتخطاه بسهولة.

يقدّر الروح المرحة: حاولي اسعاده ورسم البسمة على وجهه، رغم ان المهمة قد تبدو صعبة لكن نجاحكِ بها ستلقى اعجابه وتقديره.

استمعي له جيداً: الزوج من برج العذراء هو مستمع جيّد، لذلك يرى ان من الوقاحة تجاهله او مقاطعته.

انتبهي لاقوالك: إذا قلت له امراً جرحه السنة الماضية، فلن ينساها ويذكّرك بها حتى لو بعد مضيّ سنوات.

بديهي ويملك نظرة ثاقبة: لذلك كوني صريحة معه وصادقة، فالرجل العذراء يكره الزائفين والمخادعين.