برجك ليوم الاربعاء 13 سبتمبر

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 13 سبتمبر 2017:

الحمل: كوكب عطارد سيجعلك تلتقي باشخاص مناسبين لك اجتماعيا ومهنياً وعاطفياً. السفر مناسب ايضا خاصة لرجال الاعمال.

الثور: انت في حالة انتظار منذ ايام قد تصلك اخبار ترفع معنوياتك في المجال المهني والشخصي والاجتماعي. كن صبورا ولا تستعجل الامور.

الجوزاء: انت المعروف بمزاجيتك، ستكون متردداً في اتخاذ القرارات التي يحتاجها عملك او علاقتك العاطفية المفضلة. قاوم نزعتك الى التغيير واتجه صوب الاستقرار.

السرطان: في العمل الكل سيطلب رأيك الحكيم وسيكونون مسرورين منك خاصة مدرائك. في الحب انت عاطفي عموماً لكنك خجول ومتردد ولا تبادر. صحياً انت مستقر وتحافظ على نشاطك بالرياضة والمشي في الطبيعة تحت اشعة الربيع.

الاسد: في الحب عليك ان تكون كريماً ومعطاء سواء في الهدايا الرمزية او بالكلام الجميل لا تكن انانيا ومغرورا كعاداتك لان هذا سينعكس سلباً على قراراتك الهامة والمصيرية.

العذراء: المراهقون سيسببون للاهل بعض المتاعب وعليهم بمزيد من الديبلوماسية والتفهّم. في العمل كن صبورا لان المشتري لن يساعدك اليوم وسيعمل ضدك في عدة مجالات. في الحب الوضع يكون افضل وميالا للثبات والتقدم.

الميزان: المتزوجون الشباب سيكونون مدعومين من عطارد الذي يبارك الحوار والمناقشات العقلانية. في العمل هناك حوار ودعم وتعاون. في الحب النساء الميزان مسرورات من الشريك.

العقرب: اجواء جميلة في محيط العمل وهناك تقاسم للادوار والمسؤوليات. بين الازواج هناك ايضا تقاسم للجهود العائلية والمنزلية ومع الاولاد. انتبه من تبذير المال لانك ستندم لاحقا ولن تستطيع استردادها بالمستقبل الا بصعوبة وجزئياً.

القوس: ستحتاج اليوم الى صديق يقف معك في المواقف الحرجة ويعطيك الافكار الايجابية التي يناسبك استعمالها. تستطيع طمأنة بالك في محبة المقربين لك ودعمهم لك عند الحاجة والضرورة.

الجدي: تعاطى اليوم مع اشخاص تثق بهم فقط لانك معرض للغدر والخيانة. الانتاج المالي يتطلب منك معنويات عالية فلا تكن متشائماً ولا محبطا عاطفيا انت متقلب ولجوج ومتعب.

الدلو: ستستمع الى نصائح اصحاب الخبرة خاصة في المجالات التي لا تفهم فيها جيداً وستحصل على نتائج مرضية لك. الحب ليس عنوان هذا اليوم بل العمل والكفاح والانتاج واستغلال الفرص.

الحوت: تستطيع التخلف من انفعالاتك السلبية بممارسة الرياضة واليوغا والتأمل. يوم مناسب للفتاة الحوت لان الفلك سيجمعها باشخاص تنسجم معهم وتتفاعل مع افكارهم. المرأة الحوت العاملة تجتهد في عملها وتسعى لتحقيق انجازات واقعية. اما الفتاة الحوت فتنهمك بالرياضة والريجيم لان موسم السباحة قد شارف على الانتهاء.

مولود اليوم:

مولود 13 سبتمبر الذي ينتمي لبرج العذراء يتميّز بوضوح الرؤية والصراحة والعفوية في الكلام والتصرف. طموح ولديه امكانيات عديدة للنجاح لانه يحب تعلم كل شيء جديد.

مولود 13/9/2017 هو طفل ذكي ومليء بالمواهب والمواصفات الايجابية. يتميّز بالذهن المتوقد والقدرة على مواجهة الصعوبات التي قد يواجهها في حياته الدراسية او العائلية.