برجك ليوم الاربعاء 23 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 23 اغسطس 2017:

الحمل: تتمتع بصحة جيدة على وجه العموم وتشعر بالثقة بنفسك وبطاقتك الجسدية والنفسية. كن صبورا في العمل واستفد من الوقت لتدعيم اسس المشاريع الجاري العمل بها او القريبة.

الثور: دع نفسك على سجيتها في علاقتك العاطفية وانتبه جيدا الى مشاعر الشريك تجاهك والى ما ينتظره منك. احذر الافخاخ التي يمكن ان تثير عصبيتك وتؤثر سلبا على وضعك النفسي والصحي. ابتعد عن الضجيج ترتاح.

الجوزاء: قسم منكم قادر على المثابرة على بعض انواع الرياضة التي من شأنها دعمه في مكافحة الارهاق والتشنج. كن لينا في التعاطي مع الشريك العاطفي لانه يقدّر ذلك.

السرطان: لا تفرض رأيك بالقوة على الشريك العاطفي وستتوصل الى نتائج ايجابية ومرضية لكلي الطرفين. تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب واجراء فحوضات عامة للاطمئنان. حضّر نفسك جسدياً ونفسياً للتمتع بفصل الصيف وتقديماته السياحية.

الاسد: انت تعيش في هذه الفترة تحت وطأة ضغوطات مالية خصوصا تلك التي تتعلق باعمال لم تنجزها حتى الان. تطور الوضع العاطفي يبقى رهن تصرفاتك وديبلوماسيتك.

العذراء: اذا كنت مرتبطا تكون الاجواء العائلية هادئة مشاكلها لا تتعدى امور الحياة اليومية. تقلقك بعض الهموم المادية وتسعى مع الشريك الى تقاسمها وايجاد الحلول الكفيلة بحلّها. ابحث عن شريك تشكي له همومك ومشاكلك.

الميزان: اضبط حساباتك المادية كي تتخلص من الهموم المالية. ابذل جهدك لاحترام التزاماتك. اما انت سيدتي، فمرونتك وصدقك هما الضمانتان الانسب لنجاح زواجك او علاقتك الاجتماعية وصداقاتك.

العقرب: انت تملك في هذه الفترة حظاً وافراً مع الجنس الاخر لم لا تعيد تركيز وتحديد اهدافك واولوياتك العاطفية بشكل افضل. انت محظوظ ايضا في كل مجالات العمل المتوفرة اليوم لان كوكب بلوتون شفيع برجك يمدك بالافكار غير المألوفة والتي قد تصدم الاخرين احياناً بغرابتها.

القوس: تسعى وتلجأ الى وساطة بعض الاشخاص من اجل استرداد حقوق تعتبر انها ملك لك. حافظي سيدتي على تواصل جيد مع الشريك العاطفي كي تتجنبي كل سوء تفاهم محتمل.

الجدي: تتسرّع في بعض المواقف وتكون اكثر اندفاعا مع ان المطلوب هو العقلانية كي لا تقع في مشكل تزيد الطين بلة خصوصا عندما يكون الخلاف مع المقربين او الاهل. في الحب انت مرتاح اليوم ومطمئن لوضعك مع الحبيب عاطفيا وفكريا.

الدلو: تتابع وتلاحق قضية قضائية تتعلّق بحقوق او تعويض او دين ما. الافضل ان تؤجل هذا الموضوع وان تلتزم الصبر والديبلوماسية علهما يكونان اكثر مردودا بالنسبة لك. الحب هو مصدر هام لسعادتك اليوم.

الحوت: تنفتح امامك في هذه الفترة افاقاً جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل والهوايات فنجاحك مضمون فيها اكثر. لا تصدق كل ما تسمعه من اعلانات تجارية فمعظمها لا يتطابق مع الاصول العلمية والصحية.

مولود اليوم:

مولود 23 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تمنحه الثقة بالنفس والاخلاق العالية والقدرة على مواجهة الصعوبات بثقة وعزم. متفائل ويرى الامور بمنظار ايجابي يجعله يصل الى اهدافه قبل غيره.

مولود 23/8/2017 هو طفل ذكي ومثابر ويتعلق بهواياته التي يطوّرها كلما كبر في العمر. يتعلّم ويستوعب بسرعة ما يدرسه في المدرسة. حظه يزداد مع تقدّم العمر.