برج الاسد وبرج القوس وما مدى التوافق بينهما

ينتمي مولود برج الاسد الى فئة الابراج الناري، وهو قيادي بطبعه، مبتكر، واثق بنفسه، يحبّ السيطرة، يصعب مقاومته، وبامكانه تحقيق كل ما يحلم به بأي مكان ومجال. كما انه شخص حنون ومحب للحياة وتمضية الاوقات السعيدة. كذلك يستطيع مولود هذا البرج حلّ اصعب المشاكل بتعقّل.

يملك مولود برج الاسد اصدقاء كثر لانه محبوب بسبب وفائه وكرمه، كما انه قادر على جمع الاشخاص على اختلافهم، على ان يترأس ويقود هو المجموعة.

في المقابل، فإن مولود برج القوس، الناري ايضاً، يتميّز بتمتعه بالايجابية والتفاؤل، فعلى الرغم من المصاعب يؤمن دائماً ان النهاية ستكون سعيدة. ومن ابرز صفات هذا المولود: المثالية، الاستقلال، الفكاهية، والكرم. صبور ويتحمّل الضغوط، كما تمتع بشخصية مرحة ومستعد لفعل اي شيء لمساعدة قريب او صديق من دون مقابل.

توافق مولود برج الاسد ومولود برج القوس

تجمع الابراج النارية علاقة صداقة قوية بعيدة عن العنف والحقد وخالية من الملل.

فاذا كانت المرأة من برج القوس والرجل من برج الأسد، فالتوافق بينهما كبير بسبب وجود العديد من نقاط التشابه. العلاقة بينهما رومانسية، والتفاهم بينهما يزيد مع الوقت وعلاقتهما طويلة الأمد، لان ما يجمعها هو حب حقيقي وصادق.

أما اذا كانت المرأة من برج الأسد والرجل من برج القوس، فإن علاقتهما مليئة بالشغف والمغامرة. قد يختلفان بسبب ميل الرجل القوس إلى مغازلة الآخرين، لذلك عليه ان ينتبه لان ذلك سيساهم في توطيد العلاقة ويساعدهما على تخطي العديد من المشاكل.