ما هي الابراج الاعلى حظاً هذا الاسبوع ؟

تتحكّم الكواكب بـ الابراج وتؤثر عليها، فيختلف حظ كل مولود وفق حركة الكواكب وموقعها بين الابراج. تعرّفوا على الابراج الاعلى حظاً لهذا الاسبوع:

مولود برج الحمل:

تكون فرص الربح الى جانبك هذا الاسبوع ومن ضمنها زيادة المداخيل الماديّة، لكن المطلوب منك التركيز العميق على الجديّة والصُدق والتصرّف المنطقي في تعاطيك مع الآخرين. كوكب الحب الزهرة يُضفي عليك مظهراً جذّاباً ولائقاً يلفت اليك الأنظار ويجعلك تبدو كنجم قادر على إستقطاب المُعجبين من حوله. المرأة الحمل تُنافس الرجل في قدرتها على الإدارة والتنظيم.

مولود برج الميزان:  

في أكثر من موضوع سوف تجد نفسك في موقع قادراً على فرض آرائك في ما يتعلّق بالتطوّر المُحتَمل لأعمالك. لا تكتفِ بإحتمال واحد وأطلق العنان لمخيّلتك. يجب أن تعرف من ناحية أخرى كيف تتعامل مع تأثير الآخرين على مختلف المواضيع المطروحة. يُضفي عليك كوكب "الزهرة" مظهراً خارجيّاً جذّاباً يُعوّض عليك نوعاً ما السوء الذي تشعر به أحياناً . تكون مُحاطاً بقوة عاطفيّة تدعمك وتُخفّف من قلقك، وقد يتمّ في هذه الفترة مشروع إرتباط رسمي قابل للإستمرار.

مولود برج القوس:

إحذرْ من الإنفعال والعناد خاصة إذا كنت تتعامل مع الأسرة أو الجيران أو المُقرّبين منك، فالمواجهة أو الخلافات في هذه الوضعيّة قد تترك آثاراً سلبيّة. كوكب الزهرة لا يخدمك كثيراً هذا الأسبوع لكن كوكب عطارد يُعوّض عليك ويفتح لك أبواب الإتصالات والتعارف مع أشخاص مُهمّين.

مولود برج الجدي

تشعر صديقي هذا الأسبوع بإرتياح نفسي وجسدي وأنت تعيش حالة رومنسيّة وعاطفيّة تجعلك مُتفائلاً وقادراً على تَحمُّل أي ظرف يطرأ عليك، أضِفْ الى ذلك أن الحظ يقف الى جانبك. مفاجآت عاطفيّة سارّة في إنتظارك هذا الأسبوع وغالباً ما تنبع من ضمن ميدان العمل. تكون متفهّماً لمشاعر الحبيب، متلهّفاً للتقرّب منه، حاضراً لوضع وتنفيذ مشاريع تكون فيها برفقته إمّا للتنزّه أو لتمضية أطول وقت مُمكن معا. أنت نظامي في أعمالك مثل عادتك ومُثابر وهذا يوصلك إلى النجاح.

مولود برج الحوت:

تتعزّز الشراكة العاطفيّة وتكون هذه فرصة جيّدة لإتمام مشروع إرتباط أو زواج. إذا كنت مُرتبطاً، أنت في أحسن حالاتك العاطفيّة، شريك مثالي وأب مُحبّ وحنون. هذه الأجواء المُريحة تُساعدك على تخطّي مشاكل العمل وهموم الحياة. مفاوضات شاقّة بدأت بها في 14 من الشهر وتنتهي بنجاح في 18 منه.