الابنة المراهقة من برج الاسد وكيفية التعامل معها

منذ صغرها، تعتبر مولودة برج الاسد طفلة قوية وحساسة في آن واحد، كما تولد معها طباعها الدكتاتورية، لذا وجب وجود أسلوب للحوار معها ودعم مهاراتها ومواهبها ومحاولة توعيتها بأن الجميع سواسيه ولديهم حقوق متساوية.

الابنة المراهقة من برج الاسد تميل الى التعبير عما تريده بصوت عالٍ، لكن كل هذه القوة تختبئ وراءها شخصية حساسة ومرهفة.

على والد ووالدة هذه المراهقة ان يتعاملا بحب مع بعضهما كذلك مع ابنتهما وان يظهرا لها حبّهما وعطفهما تجاهها كي لا يولد لديها خوف من الارتباط عندما تكبر. واذا واجهتكما اي مشكلة اعملا على حلها امامها لكي تتعلّم هي بدورها كيف تحلّ مشاكلها لاحقاً. 

تتميّز الابنة المراهقة من برج الاسد بثقة عالية بنفسها، وقد تبدو في بعض الاوقات مغرورة، لكن هذه الثقة تساعدها على تحقيق اهداف ونجاحات في حياتها.

منذ صغرها، تشعر انها "ملكة الغابة" وتتمتع بحماسة كبيرة، وعلى ابويها ان يكونا نشيطان ايضاً ويحبان المغامرات والحركة.

تتميّز المولودة الأسد منذ المراهقة بطبعها الناري، تحبّ البروز ولفت الانظار اليها وتفتخر بنفسها، ولا شيء يهمها أكثر من النجاح. هي ذكية، منظمة، طموحة، صريحة جدا، لكنها عنيدة. لا تشعر بالاستقرار إلا عندما تثير إعجاب محيطها، فهي بحاجة دائمة إلى حب الآخرين ولا تتحمل الوحدة.

هي الصديقة الافضل والامثل لاصدقائها وتجعلهم يشعرون بالراحة الى جانبها، فهي قريبة منهم ومخلصة، كما انها مستعدة ان تسامحهم على اخطائهم ما عدا الكذب.