برجك ليوم السبت 12 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 12 اغسطس 2017:

الحمل: الحب والود يميّزان هذا اليوم سواء في الحياة الاجتماعية او العائلية والخاصة. في العمل، لا تتردد في فرض الشروط التي تحفظ لك حقوقك ولا تقبل بما لا تقتنع به. داوم على عاداتك الخاصة.

الثور: تستطيع قضاء هذا اليوم في تذكّر الذكريات الحلوة ونسيان الذكريات السيئة، عندها ترتفع معنوياتك وتقضي النهار بالتفاؤل والايجابية مع الغير. لكن هذا الامر لا يدعوك ايضا الى اهمال عملك.

الجوزاء: هواء الجبل والمشي في الطبيعة ينشّط جسمك وروحك. ينصح ايضا اذا كنت من هواة فن معين ممارسة  هذا الفن لانه يريح اعصابك. ابتعد عن المتاعب والتدخل في شؤون الناس.

السرطان: تعرف كيف تستفيد من حسنات هذا اليوم وتعرف ايضا كيف توفّق بين العمل والترفيه. عاطفياً هذه الفترة لصالحك، تقرّب من الحبيب وعبّر له عن مشاعرك واحاسيسك فستربحه حتماً لوقت طويل.

الاسد: الشمس شفيعة برجك موجودة في برج الاسد اي انك ستكون صاحب طاقة قوية لكنك لم تتمكّن من الاستفادة من الظروف كما يجب. من جهة اخرى عطارد يعطيك الافكار اللازمة للنجاح في العمل والحب والمال.

العذراء: لا تجد سبيلاً الا الاعتماد على اصدقائك، لكنهم لن يتمكّنوا من مساعدتك مثلما تتمنى. وجود عطارد شفيع برجك في وضع ملائم سيبعث فيك الحيوية والنشاط والامل. المرأة العذراء تبدو جذابة.

الميزان: تشعر انك اليوم تمرّ بامتحان وان هناك من يراقب تحركاتك ليحكم عليك بالدعم والانتقاد. كوكب الزهرة شفيع برجك في وضع فلكي ملائم سيدعم علاقاتك الاجتماعية والعاطفية والانسانية خاصة للنساء.

العقرب: ستجد انك منسجم مع نفسك وانك لا تناقض نفسك في اقوالك وافعالك. تحلّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الانسجام والحب الدائم والثابت والمستقرّ والذي يعطي الشعور بالامان والطمأنينة.

القوس: القمر سيلعب على اعصابك لانه موجود في برج غير صديق (العذراء). اصدقاؤك يبحثون عنك وانت خارج السمع ومنهمك بحلّ القضايا المستعصية مهنياً وعاطفياً.

الجدي: كوكب جوبيتر موجود في الميزان اي في برج غير صديق لك وهذا وضع فلكي غير ملائم لك في العمل او في الحب. استفد من الفرص المتاحة ولا تتردد وبادر فالوقت يداهمك.

الدلو: تتمكن اليوم من اتخاذ القرارات المناسبة لان القمر الذي يحرّك الخيال والاحساس لديك موجود في العذراء الذي يجعلك واقعياً ودقيقاً في المهنة والحب.

الحوت: الشمس موجودة في الاسد وهذا يجعلك ديناميكياً ونشيطاً ومستعداً لاتخاذ القرارات الضرورية لحسن ادارة اعمالك. في الحب انت رومانسي وحالم وتعيش على ذكرياتك القديمة لكن لا تنسى الحاضر.

مولود اليوم:

مولود 12 اغسطس الذي ينتمي اصلاً الى برج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه النشاط والاندفاع والثقة بالنفس والقدرة على قيادة الاخرين وتوجههم حسب مصلحته الخاصة. في الحب هو مندفع ويركّز كل قواه للحب والحبيب.

مولود 12/8/2017 هو طفل واع وذكي ومثابر. يتعلّم بسرعة وعده ذاكرة قوية. مجتهد في دروسه ويبرع في العلم والعمل.