برجك ليوم الجمعة 11 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 11 اغسطس 2017

الحمل: الوقت غير مناسب لطلب زيادة على الراتب او حوافز مالية ومعنوية. في الحب انت صريح وجريء في التعبير عن رضاك او عدم رضاك عن الشريك وذلك مهما كانت النتائج.

الثور: عبّر عن حاجاتك الفكرية والنفسية امام المقربين منك فهذا يريحك وقد يعطيك حلولا لمشاكلك لم تكن تنتظرها. الفتاة الثور محظوظة اليوم في الحب والمجتمع والمال.

الجوزاء: اليوم مناسب تحت تأثير كوكب عطارد وهو المسؤول عن اللقاءات والاتصالات. اذا ستكون لقاءاتك ناجحة سواء كانت بهدف العمل او الترفيه او التقارب العاطفي او حتى المرح والتسلية.

السرطان: لا تنتظر من الاصدقاء ان يستجيبوا على كل اقتراحاتك او متطلباتك. لن تكون مرتاحاً في العمل لانك تنوء تحت وطأة العمل المستجد. الفتاة السرطان محبوبة اليوم. وهي تستغل هذه المحبة للظهور والنجاح والكسب ولفت الانتباه.

الاسد: المرأة الاسد تجد اليوم لذة في فتح منزلها لاستقبال الزوار. اما الرجل الاسد فسيهتم اكثر بشؤون عمله والعلاقات المهنية التي يمكن ان تدفعه الى الامام اكثر مما هو يتصوّر او يخطط.

العذراء: تقرير عملي تقدمّه لاصحاب العمل قد يجابه بالرفض وهذا ما يجعلك تشعر بالظلم. عبّر عن اعتراضك ولا تبقى صامتاً. الحب هو الملاذ الوحيد لك اليوم.

الميزان: تشعر اليوم بالحنين الى الماضي والرغبة بزيادة اماكن كانت تعني لك الكثير. عاطفياً، تتابع اجواءك الرومانسية بالاجتماع مع الشريك وتذكّر الايام الحلوة والحنونة.

العقرب: مشاريعك المستقبلية تشهد تسارعاً في الاحداث وهذا ما يدخل الفرح الى قلبك. عاطفياً انت ملتزم بالشريك ولا تقبل بخيانته. صحياً انت نشيط لانك مرتاح البال ومطمئن لوضعك في الايام المقبلة وهذا سيعطيك القوة والفعالية في كل ما تنوي القيام به.

القوس: يناسبك اليوم ان تتشارك مع الغير اعباءك لان فرص النجاح ستكون اكبر. اختر ما هو مناسب لك من فرص العمل الجديدة وابحث عن الترقّي. الجأ الى العلاقات الانسانية اذا شعرت بالفراغ العاطفي.

الجدي: قد تتعرض اليوم لعملية غش او نصب فانتبه في كل شيء. النساء ايضا قد يتعرّضن للسرقة. الشريك العاطفي يبدو اليوم منشغلاً عنك باموره الخاصة ومشاكله فلا تعاتبه كثيراً وكن متفهما له ولوضعه.

الدلو: اختبر اليوم افكارا جديدة وتقنيات جديدة في العمل. لا تبالغ لئلا تزعج معاونيك او شركائك. تعيش اليوم فترة من الرغبة والغرام والتقارب بينك وبين الشريك. الفتاة الدلو تبدو متطلبة وهذا ما يزعج الشريك العاطفي او الزوجي.

الحوت: الحب وافر اليوم ضمن الاسرة او بين المرتبطين عاطفياً. لا يمكنك ان تبقى وحيداً في هذه السهرة لانك تحتاج فعلاً الى الترفيه والمرح. حافظ على دقة مواعيدك لئلا تتهمّ بالكذب او الفوضى والاهمال.

مولود اليوم:

مولود 11 اغسطس ينتمي لبرج الاسد ويتأثر بالشمس حاكمة برجه التي تعطيه القوة والقدرة على التأثير على الاخرين. افكاره مثالية وطموحة لكنه واثق من نفسه وقادر على الاستفادة من الفرص التي يقدمها له الحظ.

مولود 11/8/2017 هو طفل يتميّز بالغنج والدلال ويحتاج الى الاهتمام الدائم من قبل اهله. يبرع في دروسه اذا كان مرتاحاً ومستقراً خاصة في المرحلة الجامعية.