برجك ليوم الخميس 10 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 10 اغسطس 2017:

الحمل: يوم غير مناسب لمن هم على مسافة من عائلاتهم. لكن من هم في قلبك هم على مقربة منك. في العمل انت نظامي ودقيق وواضح وصارم.

الثور: اذا كان برنامجك مثقلاً اليوم، استيقظ باكراً ونظّم اوقاتك حتى لا تقع في الفوضى والتأخير. في الحب، تشعر ان الحبيب يناديك وعليك ان تردّ عليه وتتجاوب معه.

الجوزاء: الملل لن يكون متوفراً اليوم مثلما تتمنى، لكن محبة الاخرين لك تعوّض هذا النقص. الصحة جيّدة لكن انتبه من تقلبات الطقس خاصة في الجبل وعلى البحر.

السرطان: اذا كنت عازباً النجاح مع الجنس الاخر بانتظارك. اما اذا كنت مرتبطاً فما عليك سوى تعميق العلاقة مع الشريك لان كوكب فينوس سيغمرك بعطاءاته. الناحية المهنية تتطلب منك مزيدا من الاهتمام والمتابعة لان هناك فرص ستظهر فجأة وعليك ان تكون جاهزاً.

الاسد: عليك التوفيق بين رغباتك الشخصية وبين الانفتاح حول المجتمع، فالعطاء والكرم هي خير الفصائل. تقرّب من الحبيب ولا تقصّر في التعبير له عن عواطفك واحاسيسك لانه سينزعج اذا كنت حيادياً او بارداً.

العذراء: مشاكل الصحة والاكتئاب النفسي يجب الا تؤخرك عن اعمالك وواجباتك العائلية. اخرج وارتاح وابحث عن مكامن ازالة التعصيب والتوتر والقلق.

الميزان: كن واثقا من اصدقائك ولا تدر اذنيك للحاسدين والمحرّضين. افكارك تحتاج الى بعض الواقعية اذا كنت تريد ان تكون واضحاً وان يفهمك الاخرون ويقدرونك.

العقرب: انت تبعثر قواك في عدة اتجاهات وعليك بتركيز جهودك على الاولويات، فالاشياء الثانوية تنتظر. لا تتكل على الشريك العاطفي في كل شيء فلديه همومه ومتاعبه ولن يكون متفرغاً لك بل لاهتماماته الخاصة ومشاغله القريبة.

القوس: راهن على النجاح في الايام المقبلة فستنجح. وضعية فلكية تحفزّك لدراسة موضوع يهمك بشكل خاص كما تحفّز اولئك الذين يتقدمون لامتحان ما. عليك بمراعاة وضع الشريك والتكيّف معه وليس العكس.

الجدي: قبل ان توقّع على عقد عمل إقرأه بتأن واستشر رجل قانون يمكنه ان يجعلك تعي كل التفاصيل الخفية. اذا كنت مرتبطاً تجمعك بالشريك افكار تتشاطرانها سوياً.

الدلو: ستستفيد من تجاربك السابقة لتحلّ مشاكل مستجدة بالرغم من اختلاف الظروف. اشياء كثيرة تنتظرك اليوم وقد تحدث تغييراً في مسار حياتك المهنية او العاطفية او الاجتماعية.

الحوت: ترغب اليوم بممارسة الرياضة وخاصة المشي بالرغم من دفء الطقس الحار. الفلك سيمنحك القدرة على التكيّف والانفتاح الفكري وضبط الانفعالات. انت مؤهل اليوم للبروز في وسطك الاجتماعي والمهني والعائلي فلا تكن بارداً.

مولود اليوم:

مولود 10 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر الشمس التي تمنحه العطاء والكرم والنبل والشجاعة. في الحب هو صريح وفي العمل هو نظامي ومتزن. عنده القدرة للتأثير على الغير بقوة شخصيته.

مولود 10/8/2017 هو طفل ذكي وموهوب وقادر على التعلّم والتقدّم في دروسه. ذكاؤه يسبب الغيرة عند اصدقائه.