إذا كان شريكك من بين هذه الابراج فهذا يعني انه الاكثر اخلاصاً!

قد تعتقدين احياناً انه يصعب ايجاد شخص صادق ومخلص ترتبطين به، ولتسهيل الامور عليكِ سنعرّفكِ على الابراج الاربعة الاكثر صدقاً واخلاصاً بين الابراج الاثني عشر:

الثور:

قد لا تجدين شخصاً اوفى واصدق من مولود برج الثور، فعندما يقرر الاستقرار مع شريكته لا يعود هناك مجال للخطأ لان الخيانة ببساطة ليست من طبيعته. هو شخص عملي جداً وواقعي، وفكرة الخيانة غير واردة لانه يعرف ان نتائجها لن تكون ايجابية على علاقته بحبيبته.

مولود برج الثور هو من اكثر الابراج التي يمكنك الاعتماد عليها، اضافة الى ذلك فهو قد يكون اسوأ كاذب على كوكب الارض، وإذا قرر لاي سبب من الاسباب ان يخون فهو لن ينجو بفعلته وسينفضح بسرعة.

العذراء:

يتميّز مولود برج العذراء بقلب كبير، والخيانة صفة بعيدة جداً عنه، خصوصاً انها تحتاج لجهد كبير وهو يفضّل بذل هذا المجهود على امور اهمّ، وإذا كان يشعر انه غير مرتاح بعلاقته العاطفية يفضّل انهاءها على ان يخفي الاسرار ويلجأ الى الخيانة.

كما ان من صفات مولود برج العذراء انه شخص خجول، ويصعب عليه ان يجرح من يحبّ. كذلك فهو يحلل كثيراً ويعبّر عما يشعر به. وبالتأكيد فإن الخيانة غير واردة على جدول حياته بل يفضّل الصراحة.

الميزان:

يعمل مولود برج الميزان جاهداً لنشر السلام ويكره الظلم، إذاً فإن الخيانة والغش يتعارضان مع كل ما يؤمن به. هو شخص لطيف ورقيق، ويفكّر بمصلحة المقربين منه قبل ان يفكّر بنفسه، لذلك يصعب عليه ان يجرح احداً يحبّه. 

الخيانة هي اخر ما قدّ يفكّر به، لانه يسعى دائماً لإحقاق العدالة لكل من حوله.

الحوت:

ببساطة، الخيانة لا تلائم مولود برج الحوت. في الحب، مولود الحوت يتميّز بالرومانسية ويركّز انظاره فقط على شريكته، كما انه بعيد كل البعد عن الانانية ويفكّر بسعادة حبيبته قبل التفكير بنفسه.

تتعارض الخيانة مع مبادئ مولود برج الحوت، وهو يعرف جيداً كيف يحافظ على استقرار علاقاته العاطفية، ولا يجازف بها من اجل علاقة عابرة. يفكّر دائماً بعواقب افعاله، وبما ان عواقب خيانة الحبيب معروفة.. فلماذا اذاً المخاطرة؟