برجك ليوم السبت 5 اغسطس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 5 اغسطس 2017:

الحمل: سيدتي الحمل تتاح لك في هذه الفترة التفكير بجدية بالمشاكل التي تعرقل مسيرة حياتك على اكثر من صعيد. الحوار مع المحيط المعني بالامر يساعدك على ازالة سوء التفاهم والتوتر الحاصل منذ فترة.

الثور: لا تهمل اي عارض او الم تشعر به، راجع الطبيب المختص وراقب بشكل خاص ضغط الدم اذا كنت تعاني من الضغط النفسي والتوتر. في الحب عليك بالتفتيش على مواطن الاستقرار في العلاقة وتجنّب مواطن التباعد والجفاء.

الجوزاء: البعض منكم لا يستطيع ان يتخلّص من هواجسه بسهولة خصوصا في مواجهة التعب الصحي الذي يعاني منه احد المقربين. في العمل الفرص تتوالى وكذلك في الحب فلا تهملها وتابع جهودك ومساعيك القريبة.

السرطان: لا تسمحي سيدتي للفوضى ان تتسرّب الى عواطفك، انت بحاجة في هذه الفترة الى تمييز الاصدقاء الحقيقيين من حولك كي لا تصابي بخيبة امل. حاولي ان تكوني اكثر تكتماً في حياتك الخاصة.

الاسد: تنال فرصتك على الصعيد المهني فلا تدعها تمرّ من دون الاستفادة منها، لن تفتقر للافكار لكن يجب ان تحسن تقدير القوى والوسائل التي تملكها. عاطفياُ لا تكن متردداً فالفرصة لا تتكرر.

العذراء: لا تقم بأي عمل يمكن ان يلومك شريك حياتك عليه خصوصا ان كان عقلك يؤكد لك ان شكوكك وهمية. اقصد الطبيعة مارس الرياضة وخصوصاً المشي والهرولة. فهذا يجعلك نشيطاً عندما تذهب الى عملك.

الميزان: يبعث كوكب عطارد موجة سلبية تزيد من عصبيتك وتثير توترك لاسباب لم تكن تتوقف عندها سابقاً. من ناحية القلب الوضع افضل لان كوكب الزهرة يدعمك في كل محاولاتك وجهودك لتثبيت وضعك العاطفي والعلائقي.

العقرب: تنفعل، تثور، تتمرد على قانون ما، تندفع بمواجهة من يعارضك في الرأي. حدث عاطفي مثير ينتظرك اليوم قد يكون بالنسبة للبعض هاماً خاصة فتيات العشرية الثانية والثالثة. شبان العقرب يندفعون خلف شهواتهم ورغباتهم وينسون ان للعواطف احترام وتقدير ومراعاة لكرامة الاخر.

القوس: يمكن القول انك مليء بالطاقة والنشاط والحيوية بالاضافة الى دفع من الطموح يجعلك تشعر انك قادر ان تطال كل ما تتمناه وايضا في المجال العاطفي كل ما تسعى الى تحقيق من امنيات ورغبات.

الجدي: على صعيد العمل قد تؤدي تصرفاتك المتسرّعة الى تراجع في العلاقات مع الزملاء او حتى في بعض الحالات الى فصل من العمل. قد تلتقي عاطفياً بشخص قادم من بعيد سيطبع حياتك ببصمة مميزة وجديدة. الفتاة الجدي متكتمة اليوم ولا تعبّر عن شيء.

الدلو: عندما تعلم ان خروجك عن السيطرة على انفعالاتك يعود الى نفحة فلكية معاكسة قد يساعدك ذلك على مقاومة هذا التيار. في الحب انت متطلب ولجوج ايضا ما يزعج الشريك.

الحوت: تجنب التسلط او المواقف المتشنجة ومحاولة تصحيح مسار العلاقات التي لا بد منها داخل اطار العمل. عاطفياً تشعر برغبة في الاستقرار العاطفي وتقضي اوقاتاً برفقة الاحباء والاصدقاء. الازواج يقضون ايضا لحظات حلوة من التجانس والتقارب والمرح.

مولود اليوم:

مولود 5 اغسطس الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه شخصية خاصة ومميزة تجعله يلفت الانتباه. جذاب وعنده خصال حميدة واخلاق عالية. مجتهد في عمله ولا يضيّع وقته في التفاهات.

مولود 5/8/2017 يحب الغنج والدلال منذ صغره ويحتاج عندما يكبر الى اهتمام من شريك حياته حتى يبقى مستقرا وهادئاً.