رجال برج الاسد والسرطان الاكثر غيرة بين الابراج

يُعتبر رجال برج الاسد والسرطان الاكثر غيرة بين الابراج، لذلك لا تنخدعي بشخصيتهما المثالية الجذابة والرومانسية، لان هذا الامر لا يدوم طويلاً وسرعان ما سيكشف حبيبك الاسد او السرطان عن وجهه الاخر الغيور والمتملّك.  

رجل الاسد والغيرة

غيرة الرجل الاسد هي احد اكثر سماته خطورة، فهو غيور لأقصى الحدود تصل الى حد الشك بمن حوله ويصعب عليه لاحقاً استعادة الثقة بسهولة. عندما يشعر رجل برج الاسد بالغيرة فهو يتحوّل الى شخص حاد ويخرج عن طوره لانه لا يقبل التساهل مع الخيانة، إن اتت من صديق او حبيب او احد افراد العائلة. وفي المقابل، لا يُعتبر الرجل الاسد وفياً بدوره. وثقته الزائدة بنفسه تجعل من الصعب عليه ان يعترف ان الحبيب اختار غيره.

للتعامل مع غيرة رجل الاسد، يجب ان تعرفي انه لا يفتخر بنفسه فقط بل بشريكته ايضاً، لذلك فإن اصغر خطأ او خيانة يراها على انها امر جسيم وتستهدف احترام ذاته، حاولي ان تظهري له دائماً انك تهتمين به كثيراً، وارضي غروره وكرامته.

اما اذا اكتشف خيانة الحبيب له، فلا تتوقعي ان يثير من الامر مشهداً درامياً، بل سيكتفي بالرحيل وانهاء العلاقة.

يصعب على الرجل الاسد ان يتبدّل، والغيرة تُعتبر من اسوأ واخطر المشاكل التي يواجهها بعلاقته الزوجية.

رجل السرطان والغيرة

إنه غيور ومتملّك.. فمن بين الابراج المائية، رجل السرطان هو الاكثر ميلاً للغيرة، بسبب طبيعته المتملّكة. يغار جدا على الحبيبة ويتمنى الا يراها أحد غيره. لذلك عندما يخوض علاقة عاطفية يحتاج السرطان الى تطمينات دوماً من الحبيب لكي يشعر بالامان والثقة.

صحيح ان مولود برج السرطان نادراً ما يعبّر عما يخالجه من مشاعر او ما يزعجه لكن بلحظة قد يفقد السيطرة على نفسه ويبوح بكل شيء، فهو قد لا يعبّر لكِ عن غيرته في اللحظة نفسها لكن توقّعي أن ينفجر من دون سابق إنذار.

فإذا كنتِ على علاقة برجل سرطان، عليك ان تشعريه بالثقة التامة لكي لا يكشف عن وجهه الغيور الذي سيسبّب لك الازعاج. ولا تستغربي اذا طرح عليك مئات الاسئلة، فهذه طريقته الخاصة للشعور بالسيطرة وان علاقتكما على الطريق الآمن.