رجل برج الاسد والحب

عندما يقع رجل برج الاسد في الحب يقوم بالمستحيل ليُظهر للشخص الاخر كم هو نبيل، واثق وقويّ. هذا التصرّف ليس نابعاً عن قلة ثقة بنفسه، بل هي طريقته الخاصة "لاغواء" الحبيبة، لذلك يحاول ان يجعلها سعيدة وان يرسم البسمة على وجهها.

يتميّز رجل الاسد بأنه رومانسي وواثق بنفسه ومثير وجذاب مما يجعله رجلا ساحرا ولا يقاوم.

إذا كنتِ تبحثين عن "أميركِ"، فركّزي بحثكِ على رجل من برج الاسد، فهو يتصرّف وكأنه ملك، ويعرف جيداً كيف يشعر حبيبته انها ملكة ايضاً. لكن عليكِ ان تحذري، لان هذه الصفة وإن كانت ايجابية في كثير من الاحيان، إلا انها قد تنقلب الى عيب مزعج في شخصيته، فهو قد يتحوّل الى شخص مدلل، متسلّط وكسول.

يزيد الحب من غرور الرجل الاسد، كما انه يستمتع بمطاردة "الحبيبة"، حتى إن كانت هي غير مهتمة به إلا انه يجد صعوبة في تخطيها والبحث عن علاقة جديدة.

يحبّ رجل برج الاسد تجربة كل ما هو جديد ويبحث عن شريكة تشاركه مغامراته ورحلته في الحياة، كما يحتاج الى شخص يمتلك نفس القدر من القوة والثقة بالنفس والحنان الذي يتحلى بهم.

عندما يكون في علاقة عاطفية، يصبح إنسانا وفيا ومحبا ويحاول حماية من يحب. يسامح سريعا، فإذا جُرحت كرامته، سينسى الأمر بمجرد أن تقدمي له الإعتذار.

لإثارة اهتمام رجل الاسد، اظهري له انك تهتمين به كثيراً، ارضي غروره وكرامته، اظهري ثقتك بنفسك والجانب القوي من شخصيتك، كوني اجتماعية ومتفتحة، اظهري له أنوثتك، كوني الى جانبه خصوصاً عندما يواجه المشاكل وساعديه على حلّها، اقضي وقتا طويلا معه وحاولا تجربة أشياء جديدة معا.