توافق رجل برج الاسد مع المرأة من برج العقرب

علاقة صعبة ومعقّدة تربط بين رجل برج الاسد مع المرأة من برج العقرب، إذ يصعب على هذين البرجين التوافق خصوصاً ان مولود برج الاسد معروف بكبريائه، في حين ان مولود العقرب يتميز بغيرته على الآخرين وحبه للتملّك. ورغم انهما يتمتعان بقوة وسحر وجاذبية قوية، لكن يصعب عليهما تحمّل بعضهما في حالة الغضب، كما انه من الصعب ان يتنازل احدهما للاخر او ان يقوم احد منهما بالثني أو التسوية.

فالرجل الاسد يهوى اللطف والحيوية والقوة والسحر، إلا أنه يريد أن يكون محبوباً قبل أن يحب أحداً، كما يواجه مشكلة في عدم الإنجذاب بسهولة الى الطرف الآخر.

من جهتها، المرأة العقرب رقيقة بطبيعتها وتكره الاحتيال والخبث وتبحث عن الشغف والولع، كما وتريد أن يحبها الجميع كما هي. يجذب المرأة العقرب في شخصية الرجل الاسد قوته وشجاعته، ولكنها ستنفر منه في نهاية المطاف لأنه لا يعرف الإخلاص والصدق.

يحب مولود الاسد ان يكون المسيطر دائماً حتى في علاقته مع الشريك، الامر الذي لا يروق للمرأة العقرب التي تثور ضد سلطته ما يحوّل العلاقة الى اشبه معركة مستمرة. لكن إذا عرفت المرأة العقرب كيف تتعامل مع سيطرة الرجل الاسد بذكاء، فبإمكانها ان تحوّله إلى شريك مميز وكريم.