برجك ليوم الثلاثاء 25 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 25 يوليو

الحمل: تكثر المشاغل حول ضبط الحسابات ومنها تلك المتعلقة باموال التركات او بتعويضات ما. اما انت سيدتي فلا تخلطي بين العواطف ومصلحتك ولا تورطي نفسك في مشكلات انت بغنى عنها. الوضع المالي مطمئن خاصة لاصحاب الاعمال الحرة.

الثور: اذا كنت متزوجة، تقومين بجهود تقرّبك من الشريك ولعل نجاحك الاهم يكون في تأثير ابتسامتك عليه اذ تشعره بانه يملك الدنيا. الرجل الثور يبرع في العلاقات المهنية والاجتماعية.

الجوزاء: قليلا ما تتذكر انك ملزم بالوقاية حتى في الايام العادية التي تعتبر نفسك خلالها انك في صحة جيدة. في الحب كن هادئا وعقلانيا وواضحا في التعبير عن مشاعرك دون تكلّف او مبالغة.

السرطان: تصعب الامور عليك وقد تتراكم بعض الفواتير خصوصا وان الوضعية الفلكية غير ملائمة على الصعيد العام. عاطفيا انتبه من التعرض للشائعات المغرضة ومن التحريض لانك من النوع الذي يندار لحكي الناس وتصدّق الغريب قبل القريب. الرزقة مقبولة اليوم.

الاسد: احذر الاشخاص الذين يحيكون لك الدسائس ويعملون في الخفاء على وضع العصي في الدواليب. احيانا تتصور المشاكل العاطفية اكثر حجما مما هي عليه. انظر اليها بواقعية وصبر وتعاطى معها بديبلوماسية ومحبة.

العذراء: اذا حصلت خلافات داخل البيت اترك العاصفة تمر وانتظر اياما افضل لن تلبث ان تأتي مع ميل واضح الى اعادة الانسجام الى الحياة العائلية. في العمل لا تكن متسرعا بل نشيطا ومقدما ومثابراً.

الميزان: انت سيدتي الميزان حافظي على معنوياتك لانك شجاعة وقادرة على مواجهة التحديات. مولود الميزان مرتاح عاطفيا ويتبادل مع الشريك علامات الاعجاب والحب والاخلاص والوفاء والتفاعل الايجابي مع الناس.

العقرب: انت في صدد القيام بخيارات تحمل في طيها بعض المجازفة على الصعيد المهني. هناك بعض الضغوط على الصعيد العاطفي وعليك بمنع استفحالها. الصحة جيدة وعليك بالرياضة والمشي في الطبيعة لانك في فصل الصيف الحار ولا بأس بالسباحة في البحر.

القوس: المهم ان تعرف كيف تقيّم المخاطر التي تترتب على المغامرات المهنية والمالية وان تستمع الى النصيحة وبالتالي ان تتصرف بجرأة وحزم.

الجدي: تزداد اتصالاتك وتحركاتك اليوم تحت تأثير عطارد المتحرك وتبذل جهودا حقيقية للاستفادة من كل ظرف او فرصة تحظى بها خصوصا على الصعيد المهني والاجتماعي.

الدلو: تتعرف الى اشخاص جدد وتعمل على بناء علاقات اجتماعية غنية وفعالة. حاول كي تنجح في ما ترمي اليه، ان تتغلب على ميلك للانطواء. كن اجتماعيا اكثر واختلط بالناس خاصة المفيدين منهم.

الحوت: هذه الفترة جيدة اذا كنت طالبا وتتابع دراساتك باندفاع والبعض قد ينضمون لدورات تدريبية وتعليمية بقصد توسيع المدارك العلمية والثقافية والمهنية. الفتاة الحوت تبرع في مهنتها وتثبت وجودها امام رؤسائها. اما المرأة المتزوجة فهي تقف بجدارة امام تجربة قد تربك جو الاسرة الا انها تجد لها الحلول المبتكرة.

مولود اليوم:

مولود 25 يوليو الذي ينتمي لبرج الاسد يتأثر بالشمس التي تعطيه النشاط والاندفاع والرغبة بالنجاح وتحقيق الامنيات، في الحب هو متملك وغيور وعنده شكوك متعددة تجاه الشريك لانه يريده كاملا ومتفانياً. من عيوبه، التشبث بالرأي والعناد.

مولود 25/7/2017 هو طفل متعلق باهله ويتأثر بهم ويتعلم منهم كل ما له علاقة بالتربية والعلوم. يكبر بسرعة ويحب تجربة كل شيء بنفسه.