برجك ليوم الجمعة 21 يوليو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 21 يوليو

الحمل: انت اليوم خير ناصح وانساني وتتمتع بقدرة على الصلح وان تكون حكماً ناجحاً. تنتظرك المفاجآت في اكثر من قطاع في حياتك. تكسب الوقت باعتمادك الديبلوماسية والليونة والانفتاح.

الثور: حدسك المرهف يجعلك تستبق الامور وهذا يساعدك على ان تكون على اهبة الاستعداد مهما كانت الظروف الطارئة. كن متواضعاً وصبوراً ولا تحرق المراحل بالتسرع والاستعجال بل تحرّك بحذر.

الجوزاء: تبدو اليوم حكيماً وتتحرّك طيبة كبيرة. يقودك الفلك اليوم الى اقامة شبكة جديدة من الصداقات المفيدة. يدفعك الفلك ايضا الى الذهاب بنفسك الى الاخر وابداء رغبتك في الاتصال بصورة عفوية. انت ذكي اليوم في العلاقات المهنية والمالية.

السرطان: يتبدد الغموض من حياتك العاطفية وتتحسس السعادة في الحب. انت اليوم ماهر وبوسعك انجاز اي عمل. تحب دعم ومساعدة من هم في ضائقة مادية او نفسية وهذه علامة من علامات طيبة القلب. الفتاة الموظفة تتطلّع الى تطوير نفسها من خلال تعلّم اختصاص مهني جديد، تقني او تطبيقي.

الاسد: فرص جديدة تتوفر لتنطلق بك الى النجاح. تنفتح امامك الابواب وتسمح لك بالتعرف على اشخاص يدعمونك ويحفزونك لتحقيق طموحاتك القريبة والبعيدة المنال. الحب ميسر اليوم وطريقه مفتوحة.

العذراء: جوبيتر يمدك بالحماس اللازم للمباشرة في تنفيذ ما اتخذته من قرارات وافكار. كوكب الزهرة الموجود في تقاطع ايجابي معك يجعلك تشعر بتألق في مظهرك الخارجي وجاذبيتك وطلّتك.

الميزان: كوكب الزهرة يدعمك معنوياً ويسرع في تحسّن حالتك النفسية. يحيط بك المعجبين ويعملون على التقرّب منك. لا تقدّم الوعود والالتزامات قبل ان تتأكد من قدرتك على تحمّل التعب والضغط الفكري والنفسي.  

العقرب: حارب الافكار السوداء التي تغزو احياناً حياتك فهي نتيجة التعب والضيق والضجر. البعض يتصرفون حيالك من منطلق ما يشعرون به من حسد وغيرة. كن عملياً اثناء اداء اعمالك ولا تغرق في التفاصيل او التردد. كن واقعيا في علاقتك مع الشريك العاطفي ولا تطلب منه اكثر من قدرته على العطاء او التضحية.

القوس: لا تغفل امكانية التعرض لبعض الافخاخ والعراقيل من قبل من يحيطون بك. لذا كن متيقظاً بما قد يشكّل اداة يحاربونك بها. في الحب حظك اليوم عادي ولا مفاجآت تذكر تعمل لصالحك.

الجدي: يقال ان التعب يحل مرة واحدة بعد مجهود استمر لفترة من الزمن وها انت تشعر وكأنك استنفذت طاقتك وبحاجة الى راحة تعيد شحن طاقتك. ابحث عن الراحة في العلاقات العاطفية الايجابية والواعدة وايضا في التأمل والصلاة.

الدلو: تمر بفترة سلبية تؤثر عليك صحيا ونفسياً خصوصا اذا كنت من المواليد الذين تنتظرهم تجربة صعبة يخوضونها على اكثر من جهة. اذا كنت مرتبطاً التأثير السلبي سيتم تجاوزه خلال ايام قليلة، التاثير الايجابي الوحيد هو في المساء اجتماعيا وعاطفياً.

الحوت: تسلّح بالصراحة والثقة والادارة الطيبة لتقرّب وجهات النظر بينك وبين الشريك العاطفي. في العمل انت نظامي ومثابر وناجح. المرأة الحوت تبدو نشيطة في بيتها كما في عملها والكل معجب بادائها وسلوكها وحديثها.

مولود اليوم:

مولود 21 يوليو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنح هذا المولود العصبية والحيرة والتردد وعدم القدرة على اتخاذ القرارات. عاطفي وحساس ويزعل بسرعة اذا سمع كلاما يخفف من قيمته المعنوية.

مولود 21/7/2017 هو طفل ذكي للغاية لكنه مزاجي وصاحب نزوات خاصة اذا عوده اهله على الغنج والدلال. عندما يكبر يختار مهنة حرة لانه لا يحب الاسر والوظيفة.