توافق برج السرطان مع الابراج المائية

تضم مجموعة الابراج المائية كلا من ابراج السرطان، العقرب والحوت. تربط هذه الابراج الثلاثة علاقة غريبة، فإما هناك توافق تام او تعارض تام وبالتالي فشل العلاقة، والسبب الاساسي لهذا التناقض يعود الى شخصية الابراج المائية الحساسة والمشاعر المبالغ بها في بعض الاوقات، كما يتمتعان بطاقة كبيرة تكون احياناً سلبية وفي احيان اخرى ايجابية.

يتشارك مواليد الابراج المائية في كثير من الصفات مع مواليد برج السرطان، فهم يتميّزون بالعاطفية والهدوء، يفضّلون قضاء الوقت في المنزل مع العائلة بدل الخروج لانهم يشعرون بالراحة والثقة والامان بظلّ الدفء الاسري.

مولود برج السرطان يتأثر بالقمر وهو كثير الاهتمام بعائلته واصدقائه ومحيطه، حتى انه يميل الى المبالغة بحماية من يحب. لكن في المقابل، قد يتحوّل الى شخص يعتمد كثيراً على الاخرين ويخسر استقلاليته من دون ان يعي ذلك. ويعيش مواليد السرطان في كثير من الوقت في ذكرياتهم الماضية.

كيف هي علاقة السرطان بمواليد الابراج المائية؟

يتشارك مواليد برجي العقرب والسرطان بالعديد من الصفات المشتركة كالطموح، والإحساس المرهف، حب الإهتمام بالآخرين والعناد. لكن رغم هذا التشابه إلا ان هناك ايضاً العديد من نقاط الاختلاف التي تسبب المشاكل بينهما وقد تبعدهما عن بعضهما، فالسرطان عندما يجبّ يكرّس نفسه لشريكه، في حين ان العقرب معروف بتملّكه وغيرته القاتلة كما انه يشكّ حتى بأقرب احبائه.

اما عن علاقة مولود السرطان بمولود برج الحوت، فهما يتميّزان بالرومانسية، والغرق بعالم الاحلام والبحث عن الحب المثالي، وينسجمان معاً ضمن علاقة ناجحة يسودها الحب والعاطفة، كما ينجحان في تخطي المشاكل البسيطة ولا يسمحان لها بأن تفرقهما.

من جهة اخرى، فان العلاقة بين المرأة والرجل السرطان قوية ومتينة بسبب التشابه بالصفات والطباع، يتمتعان بالتفاهم والوعي، وينسجمان مع بعض. العلاقة بينهما تسيطر عليها العاطفة والمشاركة.