توافق برج السرطان مع الابراج الهوائية

ينتمي برج السرطان الى فئة الابراج المائية والمعروف عنها انها عاطفية وأن احساسها هو الذي يحرّكها ويسيطر على تصرفاتها وتفكيرها ومزاجها، كما انها تملك عاطفة قوية ومتينة وتقدّس العائلة.

في المقابل فإن الابراج الهوائية تستخدم عقلها للحكم على جميع الأمور، كما انها تميل الى التغيير حتى على الصعيد العاطفي.

كل هذا التناقض في الصفات والاختلاف في طريقة التفكير والتصرّف، يجعل توافق السرطان مع الابراج الهوائية امرا شبه مستحيل، لانها لا تنسجم مع بعضها ومعظم العلاقات بينهما تنتهي بالفشل.

توافق برج السرطان مع الميزان

من بين الابراج الهوائية، يمكن اعتبار علاقة مولود الميزان مع مولود برج بالسرطان الافضل، لان الميزان يتميّز بعاطفته بسبب تأثره بكوكب الزهرة، الامر الذي ينعكس ايجاباً على علاقته بمولود السرطان العاطفي جداً.

يثق مولود السرطان بمولود الميزان ويتوافقان في الصداقة، لكن تبقى العلاقة العاطفية بينهما معقّدة وصعبة بسبب كثرة التناقضات بين شخصيتيهما.

توافق برج السرطان مع الدلو

التوافق بين مواليد برجي السرطان والدلو شبه مستحيل، والعلاقة بينهما تتسم بالصعوبة. يميل مولود برج السرطان الى البساطة ولا يحب المخاطرة بل يفضّل اخذ خيارات آمنة، على عكس مولود الدلو الذي يحبّ المخاطرة وتجربة كل جديد.

توافق برج السرطان مع الجوزاء

العلاقة بينهما مليئة بالصعوبات والتحديات، فمولود السرطان يبحث عن الاستقرار على عكس مولود برج الجوزاء الذي يبحث دائماً عن التغيير والتجدد، وهذا الاسلوب من الحياة لا يلائم مولود السرطان فهو ينظر الى الجوزاء على انه شخص مستهتر ولا يتحمّل المسؤولية ويعيش نمط حياة غير مستقرّ، الامر الذي يزعج السرطان ويجعله يهرب.