برجك ليوم الجمعة 30 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الجمعة 30 يونيو

الحمل: اشياء كثيرة تنتظرك هذا اليوم وقد تحدث تغييرا في مسار الامور. الفلك سيمنحك اليوم القدرة على التكيّف والانفتاح الفكري على جميع انواع الناس ومستوياتهم العلمية والاجتماعية.

الثور: تتمتع اليوم بالقدرة على رؤية مستقبلية واضحة تساعدك على توجيه جهودك نحو الافضل. من ناحية القلب الامور تسير بشكل حسن ولا مشاكل تذكر او مفاجآت مزعجة تقلق راحتك.

الجوزاء: انت اليوم تتمتع بحس الفكاهة، حياتك تكون متنوعة ومثيرة للاهتمام خاصة من يعمل في حقل الصوت والصورة (سينما، نشر، صحافة). الفتاة الجوزاء بارعة في حديثها اليوم.

السرطان: انت مدعو الى تقديم المساعدة لمن يقصدك لذا يجب ان تضاعف بسرعة من جهودك لتلبية النداء. ستدعى غالبا كما لو كنت مخلّصا قادراً على اصلاح الوضع الخاص والعام. انت عاطفي اليوم وحنون مع الشريك العاطفي او الزوجي والنتائج تقطفها لاحقا وعلى مراحل.

الاسد: مسارك اليوم هو مسار قدرة احتمال واختبار، بالاضافة الى هذا لا يمكنك الاعتماد الا على نفسك ولن تغفر لك الهفوات. الفتاة الاسد تبدو جذابة اليوم وملفتة للنظر.

العذراء: عليك ان تصمد اليوم وان تتحمّل معاكسات كوكب زحل الذي يتحرّك بطريقة مغايرة لحظك. في الحب تجنّب النقاشات وطرح المواضيع الجدية وكن عفوياً ومرحا تربح.

الميزان: انت اليوم لا تشعر بالراحة في المجتمع، تتردد من الاجتماعيات ومن كل ما هو مادي. استعمل بعض قدراتك على الاقناع وتكون ناجحاً في الحب والاجواء الاجتماعية المختلطة. عملياً انت مندفع ونشيط وواعد.

العقرب: تستعمل كل طاقاتك بفعالية في مكان عملك. تتحرك براحة في تعاطيك مع الزملاء وتتوصل الى تحفيز وتحميس الاشخاص الذين تعمل معهم او تتعاون معهم في شتى المجالات. في الحب، انت ديناميكي وتدفع الشريك معك الى النشاطات المسلية والايجابية والتي تبعد الروتين والملل.

القوس: تحب العمل اليوم والاجتهاد في المتابعة والجهد. وانت طيّع ومنسجم مع الناس والظروف بما يخدم مصلحتك. في الحب انت ديبلوماسي وشاطر بشهادة الجميع.

الجدي: تحقق اهدافك بسرعة اكبر واستحقاق. لا يملك رؤساؤك في العمل ازاء هذه الانجازات الا تهنأتك وترفيعك الى مركز اكثر اهمية. الفتاة الجدي تتميّز بالجدية اليوم.

الدلو: سيتجنّد الفلك اليوم لتعليمك النظر بطريقة مختلفة الى ما يدور حولك ومساعدتك على استخلاص العبر من اخطائك او اخطاء الغير. لا تكن لجوجاً في الحب لئلا تحرج الشريك فتبعده عنك.

الحوت: تتغيّر تصرفاتك اليوم نحو الافضل وتغدو حياتك اكثر تفاؤلاً تنفتح على الخارج ويقدّر لك المقربون رفقتك الممتعة، حتى ان مزاجك الحسن سيكون معديا ومرضيا للغير اكثر من المعتاد. الموظف الحوت يتقن عمله ومن هو صاحب اعمال حرة يتعب للاستفادة من فرص مفيدة له مالياً.

مولود اليوم:

مولود 30 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يتأثر بالقمر الذي يعطيه الرغبة بالاحلام والتعلّق بالماضي وذكرياته. مرح واجتماعي لكنه احياناً يصير انطوائياً ومغلقا على نفسه اذا تغيّر مزاجه. في العمل هو مكافح وعصامي ويتكل على نفسه في كل الاشياء.

مولود 30/6/2017 هو طفل مرح ومهضوم ومحبوب من الناس من كل الاعمار. يتكيّف مع الظروف ويتقبّل الاشياء كما هي مع انه يفضّل ان تكون الظروف لصالحه.