برج السرطان والحب

مولود برج السرطان هو شخص رومانسي جداً ويحبّ رعاية الاخرين، كما لديه قدر كبير من القوة العاطفية والعمق. عندما يحبّ، فهو يغرم بكل جوارحه، ويحيط الحبيب بالعاطفة والاهتمام لاقصى درجة. لا تهمّه العلاقات العاطفية العابرة، بل يبحث عن الحب الحقيقي والعلاقة التي تتطوّر الى امر جديّ.

هو حساس جداً، خياله واسع وحدسه قويّ جداً، يشعر تلقائياً ان هناك خللاً ما في علاقته مع الحبيب، ويحاول دائماً حمايته من اي سوء. لكن في المقابل، فإن مزاجية السرطان وتقلّبه قد تزعجان الشريك، خصوصا انه يصبح سليط اللسان عندما يغضب.

يعتبر مولود برج السرطان ان الروابط العائلية اساسية في حياته. إلا ان المشكلة الاساس التي تواجهه في التوافق مع باقي الابراج هي انه يميل الى "خنق" الشريك بكثرة حبّه له. والقلق هو بمثابة العدو الاسوأ الذي يواجه مولود برج السرطان في الحب، لانه يسبب له مشاكل مع الشريك. 

كيف يتوافق مع باقي الابراج

مولود السرطان ينتمي الى الابراج المائية، وبالتالي فهو يتفاهم جيداً مع مواليد الابراج المائية لانه يتشارك معهم المواصفات نفسها. كذلك فإن علاقة السرطان مع الابراج الترابية جيدة خصوصاً ان مواليد الابراج الترابية ينجحون بإشعار السرطان بالاستقرار في العلاقة، وهذا عنصر اساسي بالنسبة له.

في المقابل، إن علاقة مولود السرطان بالابراج النارية قد "تحرقه" خصوصاً انه حساس جداً. اما العلاقة مع الابراج الهوائية فقد تكون محفوفة بالمخاطر لانها ابراج تميل الى عيش حياة مليئة بالاثارة، التردد والعزلة العاطفية، وهي كلها صفات لا تشبه السرطان بتاتاً.

عندما يطرأ خطب ما على العلاقة العاطفية، يميل مولود السرطان الى التراجع والانطواء على نفسه ريثما تلتئم جروحه، وهذا الامر قد يتطلب وقتاً طويلاً قبل ان يشعر بالثقة مجدداً وينطلق مجدداً الى العالم الواقعي.

يميل مولود السرطان الى التأخّر في الارتباط بحبيب، ويفضّل في عمر الشباب بأن يبقى عازباً بدل خوض علاقة عاطفية فاشلة.