توافق برج الجوزاء مع الابراج النارية

تُعتبر علاقة الابراج الهوائية مع النارية من أغرب العلاقات، فعلى رغم اختلافهما التام لكن يبدو عليهما الانسجام والتوافق. ووفق علم الفلك فان العلاقة بين الابراج الهوائية (الميزان، الدلو والجوزاء) والنارية (الحمل، الأسد، والقوس) متكاملة لأن كل منهما يحتاج الى الآخر من أجل التواجد والإستمرار فالهواء يزيد من قوة النار، وعلى رغم الاختلاف الكبير في شخصية مواليد الابراج النارية والهوائية الا ان علاقتهما فيها الكثير من الانسجام.

توافق برج الجوزاء مع برج الحمل

يسود العلاقة بينهما الانسجام والتفهّم، فمولود الحمل يتفهّم حاجة مولود الجوزاء للاستقلالية فيمنحه مساحته الخاصة. لكن علاقة الصداقة بينهما تبقى افضل من علاقة الحب، لانهما شخصان يحبان كلاهما الاستقلالية والخصوصية لذلك تكون علاقة الصداقة بينهما متينة فيها انسجام تام وتفاهم. كلاهما يتمتعان بالطموح والشخصية القوية.

توافق برج الجوزاء مع برج الأسد

يشعر مواليد برج الجوزاء بانجذاب متبادل مع مواليد برج الاسد، لذلك تتميّز علاقتهما بالهدوء وهي تدوم لفترة طويلة وقد تستمرّ للابد فالارتباط العاطفي بينهما قويّ ومتين. ينجذب مولود برج الجوزاء الى شجاعة وتميّز الاسد وسعيه الى تحقيق اهدافه واحلامه، في المقابل، يرى الاسد ان شخصية مولود الجوزاء جديرة بالاحترام، كما يتشاركان في الكثير من القواسم المشتركة.

توافق برج الجوزاء مع برج القوس

ينجذب مولود الجوزاء الى تفاؤل مولود برج القوس وحبّه للحياة والمرح، كما يكون داعماً له في مراحل حياته بفرحها وصعوباتها، وعندما يشعر بالاحباط لا يجد الى جانبه سوى مولود القوس القادر على رفع معنوياته بسبب ايجابيته الدائمة وابتعاده عن المشاكل ونجاحه الدائم في ايجاد الحلول الناجعة. لذلك يمكن القول ان العلاقة بينهما مميّزة للغاية.