الابراج التي تتوافق مع برج الجوزاء في الصداقة

يُعتبر مولود برج الحمل افضل الاصدقاء بالنسبة لمولود برج الجوزاء، على عكس مواليد برجي القوس والثور الذي يصعب على مولود الجوزاء التعامل معهما عن الأبراج الأخرى

يرى مولود برج الجوزاء في مولود برج الحمل، الذي هو برج ناري، الشخص المثالي ويُعجب باندفاعه واقدامه، وتتميّز العلاقة بينهما بالاعجاب المتبادل والتفاهم التام. حتى انها تتحوّل في بعض الاوقات الى علاقة حبّ وتكون ناجحة جداً.

وبما ان مولود الجوزاء ينتمي الى الابراج الهوائية، فمن الطبيعي ان يتوافق في الصداقة مع برجي الميزان والدلو، بما انهما ينتميان للفئة نفسها. ونلاحظ انسجاماً بينهم وتفاهماً كبيراً، فيستمتع مولود الجوزاء بتبادل الاحاديث مع مواليد الميزان والدلو لانهم يفهمون على بعضهم من النظرة والاشارة حتى من دون الحاجة الى الكلمات. إلا ان علاقة الصداقة بين هذه الابراج لا تخلو من المشاكل، خصوصاً بسبب ميلهم الى السخرية والتهكّم ما يولّد بعض المشاكل.

في المقابل، يربط مولود برج الجوزاء علاقة صداقة غريبة من نوعها مع الابراج النارية وهي: القوس، الحمل، والأسد. فعلى رغم اختلافهما من حيث الطباع والمواصفات إلا ان مواليد هذين البرجين ينسجمان بشكل جيّد كأصدقاء.