مواصفات امراة برج الجوزاء

كما ذكرنا في موضوع سابق فان إمرأة برج الجوزاء هي امرأتان او اكثر في شخص واحد، فمزاجها يتبدّل وتكتشف فيها مزيجاً من الشخصيات المثيرة للاهتمام، كما انها ذكية للغاية وتمتلك سرعة بديهة والقدرة على فتح حوار مع اي كان وبأي موضوع يختاره وبسهولة.

وفي الحب، المرأة الجوزاء رومانسية جداً، لكن اذا شكّت بأن علاقتها مع الحبيب ليست بأفضل حال فهي قد تتخلى عنه بحثاً عن حبّ جديد، والسبب انها تميل الى المثالية لذلك تبحث عن الشريك الافضل والامثل لها. تبحث في الحبيب عن شخص مرح ومثقّف وحنون، وعندما تجده تتحوّل الى الشريك المثالي وتكشف له عما في داخلها.

لكن هناك امور اخرى لا تعرفها عن المرأة الجوزاء ستكتشفها في هذه السطور التالية:

عفوية لاقصى الدرجات: لن تخاف من ان تقول ما تشعر به صراحة ومن دون ان تفكّر مسبقاً، وبالتأكيد لن تشعري الى جانبها بالملل فستفاجئك تماماً.

اجتماعية: لن تعرفي ما اذا كانت تحبّ البقاء في المنزل او لا، فاحياناً تفضّل قضاء نهاية الاسبوع في المنزل ومشاهدة المسلسلات طوال اليوم، وفي احيان اخرى قد تتعب من كثرة المشاريع التي تحضّرها وتصرّ على المشاركة في كل النشاطات. 

كثيرة الكلام: تطرح العديد من الاسئلة منذ لحظة تعرّفها بكِ، الى حدّ يشعر الشخص امامها انه في استجواب او مقابلة. لكنها ليس بيدها حيلة، فهي بطبيعتها تحبّ الاكتشاف واجراء حوارات.

خلاّقة بأفكارها: تحب تزيين المنزل وتغيير الديكور من فترة الى اخرى لانها تشعر بالملل، كما انها ماهرة في التحضير لحفلات اعياد الميلاد ولديها افكار مميّزة. كما انها تحبّ تحضير الهدايا والمفاجآت لاصدقائها.

لا تنتبه للمصروف: تنفق من دون حساب وتفكير، ولانها شخص عفوي قد تتهوّر في تبذير الاموال من دون التفكير بالعواقب. وعندما تتجوّل في السوق فهي تشتري كل ما تتمناه حتى ولو لم يكن شيئاً ضرورياً وذلك يعود الى انها متهورة بقراراتها بعض الشيء.

فضولية: المرأة الجوزاء مثقفة وتحبّ دائماً الاطلاع على كل المعلومات والاخبار في مختلف المجالات. فاذا كنت تحاولين اخفاء سرّ عنها فالارجح انك لن تنجحي.