الابراج ليوم الاثنين 22 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب الاثنين 22 مايو:

الحمل: أنتَ حريص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. أجواؤك العاطفيّة مشحونة فلا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل الى جانبك في ميدان العمل

الثور: بعض الحسودين داخل ميدان العمل يعملون على حَبْك الدسائس ضدّك للنيل من إنجاز قيّم قمت به بسبب موقع عطارد السلبي الذي يزيد الطين بلّة ويُعرّضك للمشاكل الناتجة عن هذه الغيرة والمنافسة غير الشريفة.

الجوزاء: في وسعك في هذه الفترة التقدّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التى ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس.

السرطان: إذا صادفتك لحظات عسيرة، حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك. أنت مرتاح عاطفيّاً لكن لا تبحث عن المشاكل إذا شعرت بالروتين وبعض الرتابة.

الأسد: حاوِلْ أن تستفيد من إتصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مساعدة أو تحفيز أو فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم.

العذراء: الفترة مؤاتية لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة إذ يتوصّل المعنيّون الى نقطةَ تفاهُم تُسهّل التعامُل فيما بينهم. كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً.

الميزان: كوكب المريخ سوف يبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمين لمتابعة أعمالك بنجاح. إذا كنت مرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكار تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يد بيد وهذا من شأنه أن يزيد التقارب بينكما. المرأة الميزان تجد حلولاً عمليّة لمشاكلها مع زوجها.

العقرب: تَحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحب الدائم. تشعر بالقوة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات.

القوس: إبذل جهداً للمشاركة مع زملائك ولا تتّهمهم من دون فائدة إذ هم غير مسؤولين عن ما تُواجهه من تحدّيات، ولكن في وسعك حملهم بلياقتك على الشعور بأنهم معنيّون بمشاريعك. خصِّص مزيداً من الوقت والإهتمام لإطفالك.  

الجدي: تقف مُحتاراً أمام مستجدّات لم تكن في حسبانك إذ أن أحداثاً فلكيّة ستزيد من إحتمال حدوث مُواجهات مع الآخرين. عاطفيّاً، قد تعيش مرحلة من الجفاء قد تكون أنت السبب في حدوثها، ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل.

الدلو: تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تَراكُم مشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء. لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع.

الحوت: التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجئ ومن دون إرادة منك. إحذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك.