الابراج الاكثر حظاً مادياً لهذا العام

إذا كنتِ من برج الثور، الاسد، الميزان، العقرب، القوس او الدلو فاطمئني لان الحظ الى جانبك هذا العام على الصعيد المادي والفلك يخبئ لك مفاجآت سارة. سنعرّفك على أكثر الأبراج حظاً مادياً للعام 2017 حسب توقعات عالم الفلك الدكتور سمير طنب:

الحمل: حتى تستفيد من إمكانيّاتك تَجَنَب القرارات السريعة والطموحات الكبيرة لأن أورانوس وجوبيتر سَيُسبّبان لك المتاعب حتى أوكتوبر وبلوتون في البيت العاشر (بيت النشاطات) يدعوك إلى مُراقبة ردّات فعلك وأعمالك. لكن هناك حليف لك سَيُعوّض عليك وهو ساتورن الموجود في القوس الذي هو برج صديق لك وسيجعلك تصل إلى أماكن بعيدة.

الثور: تحت تأثير جوبيتر من أول السنة وحتى 4 أوكتوبر ستتّجه إلى أعلى في عملك وإهتماماتك ومدخولك المالي سيزداد. ستتعرّف على أشخاص فاعلين وقادرين على مساعدتك. في أوكتوبر ستلقى دعماً من بلوتون في مجال الأعمال والعقود ونبتون سيمنحك الأفكار اللازمة للنجاح.

الجوزاء: عليك بمزيد من الثبات والتركيز في عملك وعليك بالصبر والتفتيش عن أبواب جديدة للحظ والرزق، فَتعارُض ساتورن في القوس سَيُسبّب لك بعض التأخير، علاقات مهنيّة غير سهلة، ملفّات تصل بصعوبة إلى نهاية سعيدة. هناك عقبة أخرى تأتي من كوكب نبتون الموجود في وضع غير مرتاح في برج الحوت والذي سيجعلك تقع في فخ الأوهام والأحلام غير الواقعيّة والتقلُّب في الأهداف. لكن لحسن الحظ هناك حليف يعمل لصالحك من أول السنة وحتى أوكتوبر وهو كوكب جوبيتر الذي سيُسهّل مهمّاتك وسيضعك في تيّار الحظ وهناك مثلاً مشاريع عالقة ستلقى دعماً لها.

السرطان: مع أورانوس في البيت العاشر (بيت النشاطات) ستقوم بتغييرات كبيرة في نظام عملك وحياتك والبحث عمّا هو جديد وإكتشاف طاقاتك الحقيقيّة ومُضاعفة العمل في سبيل التطوّر مع مزيد من التنظيم. لكن مع بلوتون في وضع مُتعارض قد يحصل معك بعض التعقيدات الماليّة أو القانونيّة. جوبيتر الذي يدخل في 10 أوكتوبر إلى العقرب الذي هو برج صديق لك سيدعم خطواتك العمليّة وسيمدّك بالفرص الجديدة حتى نهاية 2017. إنتبه من كثرة المصاريف في الربيع وكذلك الدخول في مغامرات ماليّة وعقود تتضمّن بعض المفاجآت غير المنتظرة.

الأسد: كوكب أورانوس كوكب التحوّلات والمفاجآت سيفتح أمامك أبواباً جديدة للوصول والنجاح وتَعلُّم إختصاصات جديدة، السفر والهجرة. كوكب ساتورن سَيُضيف إليك أعمالاً جديدة وسيكافىء جهودك بإيصالك إلى مركز أعلى وأكثر ثباتاً. كوكب جوبيتر حليفك من أول السنة وحتى اوكتوبر سيجعلك تتعرّف على أشخاص فاعلين ومُؤثّرين إيجابياً على وضعك العام المادي والمعنوي.

العذراء:  سنة 2017 لديك إمكانيات هامّة، لكن كوكب ساتورن في القوس يُبطىء من حركتك، ثم مع نبتون في تعارُض مع برجك في الحوت أنت مُعرَّض للفوضى ولحاق الأوهام والوعود الخياليّة وعليك الإنتباه وعدم الوقوع في الخطأ. في مطلع أوكتوبر جوبيتر يصل إلى العقرب الذي هو برج صديق لك وستنفتح أمامك الطرقات المُغلقة، عندها ستعرف كيف تفرض نفسك وتحصل على النجاح الذي تصبو اليه.

الميزان: خلال سنة 2017 هناك مشاريع عليك بوضعها على السكّة وتحوّلات مهنيّة واعدة وذلك من أول السنة وحتى 9 اوكتوبر حيث يحتلّ كوكب الحظ برجك ويؤمّن لك المركز اللائق والترقية المهنيّة ومزيد من المسؤوليّات الهامّة. أورانوس مقابل برجك سَيُساعدك على التخلّص من مشاكلك القديمة وإلتقاط فرص جديدة.

العقرب: من أول السنة وحتى مطلع أوكتوبر كوكب أورانوس في البيت السادس (بيت العمل) سيفتح أمامك أبواب التجدّد والمفاجآت وعليك بالتكيّف مع الأوضاع الجديدة، ومن الوارد تغيير عملك أو مكان سكنك أو السفر. بين 10 أوكتوبر وآخر 2017 كوكب المشتري يدخل إلى برجك وسَيُؤمّن لك الحظ في جميع المجالات ويُمكن بهذه الحالة طلب ترقية أو زيادة معاش ولأصحاب الأعمال الحرّة إستثمار مال في مجالات رابحة.

القوس: مع وجود كوكب زحل في برجك ستضع أمامك مشاريع طموحة، تَحمّل مزيد من المسؤوليّات الهامّة، مُتابعة ما بدأت به، تركيز وضعك المعنوي والمادي والمهني. مع بداية السنة ستتميّز بالتركيز والنظام والأساليب الحديثة. ساتورن سَيُعطيك الدعم المُنظَّم والذي يحصل على مراحل من أول 2017 وحتى مطلع أوكتوبر. يأتيك دعم من جوبيتر الموجود في الميزان الذي هو برج صديق لك والذي سيمنحك التقدير الذي تنتظره والدعم المالي.

الجدي: ما تحتاجه سنة 2017 هو مُتابعة الإنطلاقة ومُواجهة العراقيل التي يمكن أن تظهر أمامك. منافسك الأول هو جوبيتر الموجود من أول السنة وحتى مطلع اوكتوبر في البيت العاشر (بيت النشاطات) وهو قد يُعاكس تطلّعاتك، خلاف مع الرؤساء، مشاريع لا تصل الى خواتيمها السعيدة. لكن مع وجود بلوتون في برجك ستشعر أنك قادر على مُواجهة كل العقبات، وهذا الكوكب يُساعدك على بلوغ نهاية أهدافك ويدلّك على طريق النجاح. من أول تشرين الأول وحتى نهاية السنة جوبيتر يتحوّل لمصلحتك وسَتُعوّض كل خسائرك.

الدلو: سنة 2017 جيّدة لمولود الدلو من الناحية المهنيّة والحظ سَيُساعدك في أعمالك. مع أورانوس في الحمل الذي هو برج صديق لك، كل أمانيك ستتحقّق ومنها تغيير العمل والسكن، إطلاق مشاريع جديدة، التعارُف مع أشخاص مُفيدين لك والجرأة في القيام بمخاطرات مهنيّة مُنافسة. جوبيتر من أول السنة وحتى مطلع اوكتوبر سيدعمك في كل شيء.

الحوت: سنة 2017 سيكون لديك هاجس تحقيق ذاتك في المجال المهني دون التضحية بحياتك الخاصة وهواياتك الترفيهيّة. نبتون سيدفعك للإستفادة من أوقاتك، لكن ساتورن في تعارُض في البيت العاشر (بيت العمل) سيجعلك تصل الى التعب لأنك ستسعى لتحقيق كل ما تصبو اليه في وقت سريع. الضغط يخفّ عندك من 10 اوكتوبر وحتى نهاية السنة مع دخول جوبيتر كوكب الحظ الى العقرب الذي هو برج صديق لك وستعرف كيف تُنظّم حياتك وأعمالك وكيف تزيد مدخولك من خلال إبتكار أفكار غير مألوفة.