توقعات الابراج لهذا الاسبوع

توقّعات الأبراج من السبت 20 الى الجمعة 26 مايو 2017:

الحمل: تهتّم بكل ما يتعلّق بمركزك الإجتماعي ومحبّة الناس لك وأنتَ حريص على تدعيم سُمعتك الشخصيّة إن في العمل مع الزملاء أو أمام المسؤولين أو في المجتمع. أجواؤك العاطفيّة مشحونة بالتوتّر في هذا الأسبوع. لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل الى جانبك في ميدان العمل. في آخر الأسبوع فرصة تعارُف لفتيات العشرية الثانية والثالثة.أجواء مُفرحة للنساء المتزوّجات خاصّة في الويك إند مع الأسرة والأولاد.

الثور: قد يُفيدك أن تَعلَم مُسبقاً أن بعض الحسودين داخل ميدان العمل يعملون على حَبْك الدسائس ضدّك للنيل من إنجاز قيّم قمت به بسبب موقع عطارد السلبي الذي يزيد الطين بلّة ويُعرّضك للمشاكل الناتجة عن هذه الغيرة والمنافسة غير الشريفة. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة. إنسجام واضح هذا الأسبوع بين مواليد الثور والعذراء والسرطان. الطلاّب يُحضرّون أنفسهم جيّداً لإمتحانات نهاية العام بدعم من كوكب عطارد شفيع العلم والذكاء.

الجوزاء: تعيش جواً من التوتّر والتشنّج في المحيط العملي ولكن هذا لا يحول دون إمكانيّة تصحيح الوضع والتقرّب من المسؤولين الذين يُقدّرون لك مواقفك أو عملك. في وسعك في هذه الفترة التقدّم بطلب ترقية أو حوافز ماليّة أو زيادة في الراتب. تبدو في هذه الآونة عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التى ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس. الراحة هي جُلَّ ما تحتاجه. عاطفيّاً ، العلاقات مُستقرّة ومُستمرّة وتتحرّك نحو مزيد من التقارُب والإلفة والمودّة.

السرطان: تَعامَل مع الأحداث كما تأتي ولا تصرّ على تسييرها كما تريد أنت خصوصاً إذا كنت موظّفاً أو مرؤوساً، حاوِلْ إقامة علاقات طيّبة مع زملائك فَتُسَّهل الحياة المهنيّة في نظرك كما في نظرهم. إذا صادفتك لحظات عسيرة، حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك . أنت مرتاح عاطفيّاً لكن لا تبحث عن المشاكل إذا شعرت بالروتين وبعض الرتابة.

الأسد: تتعزّز هذا الأسبوع الإتصالات واللقاءات عند مولود الأسد، لذا حاوِلْ أن تستفيد من إتصال ما تؤجّله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل. البعض من مواليد الأسد قد يلتقون شخصاً قد يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مساعدة أو تحفيز أو فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. الأحوال العاطفيّة مزدهرة للجنسين خاصة من تخطّى سن الثلاثين. الرجل المتزوّج قد يقع هذا الأسبوع في فخ الإغراءات النسائيّة.

العذراء: تكون هذا الأسبوع في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك وتنقّلاتك ما يُحفّزك لدراسة موضوع يُهمّك بشكل خاص. هذه الفترة مؤاتية أيضاً لحلّ الخلافات القائمة في مجال العمل أو في العائلة إذ يتوصّل المعنيّون الى نقطةَ تفاهُم تُسهّل التعامُل فيما بينهم. كوكب الزهرة يمدّك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً. لكن حاوِلْ ان تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وَصْل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة.

الميزان: الديبلوماسيّة واللياقةُ مناسبان هذا الأسبوع وَهُمْ أكثر فعاليّة من التسرّع والغضب. المريخ سوف يبعث فيك الطاقة والنشاط اللازمان لمتابعة أعمالك بنجاح . في آخر الأسبوع تنهمك بمشاغلك المنزليّة وهذا يؤثّر سلباً على تقدّمك في العمل، لكن في المقابل في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. إذا كنت مرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكاراً تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها يد بيد وهذا من شأنه أن يزيد التقارب بينكما. المرأة الميزان تجد حلولاً عمليّة لمشاكلها مع زوجها.

العقرب: أنظر الى الأمام وأنت تعمل كي لا تُضيّع الهدف ولا تَنسَ أن تلتفت من وقت الى آخر الى الوراء كي تتجنّب ما سَبَق ومررت به من هفوات. تَحلَّ بالنضوج والحكمة كي تتمكّن من العيش في جو من الإنسجام والحب الدائم. تشعر صديقي بالقوة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات . حاوِلْ ان تعرف أين تكمن حدود هذه الطاقة كي لا تهدرها أو تستنفذها ممّا يوقعك في الإرهاق . الهدوء والنضوج هما أسرار النجاح العاطفي هذه الفترة.

القوس: جو العمل والزمالة هما أهمّ العناصر التي تسمح للإنسان بالتقدّم والنجاح . إبذل جهداً للمشاركة مع زملائك ولا تتّهمهم من دون فائدة إذ هم غير مسؤولين عن ما تُواجهه من تحدّيات، ولكن في وسعك حملهم بلياقتك على الشعور بأنهم معنيّون بمشاريعك. تنتظرك هذا الأسبوع فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التواصُل معه بسلاسة وإنفتاح . خصِّص مزيداً من الوقت والإهتمام لإطفالك.

الجدي: ينشغل مولود الجدي هذا الأسبوع بأموره البيتيّة والعائليّة. أنت تقف يا صديقي مُحتاراً أمام مستجدّات لم تكن في حسبانك إذ أن أحداثاً فلكيّة ستزيد من إحتمال حدوث مُواجهات مع الآخرين. عاطفيّاً، قد تعيش مرحلة من الجفاء قد تكون أنت السبب في حدوثها ، ننصحك بأن تتصرّف بلطف مع الأشخاص المحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق والتوتّر. تحتاج إلى عطلة قريبة وإعادة تنظيم لبرنامجك العملي والحياتي.

الدلو: سوف تنشغل يا صديقي بمتاعبك الشخصيّة. تشعر بتراجُع على صعيد الصحّة. ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الأمان رامياً وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل أي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تَراكُم مشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء. لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة ممّا يُساعدك على تخطّي شعور التوتّر والإكتئاب والإنطلاق مُجدّداً في مدّ الجسور مع إرادة الإنخراط في المجتمع. الشؤون العاطفيّة مُيسّرة وهذا سينعكس إيجابيّاّ على الأمور الأخرى.

الحوت: البعض من مواليد الحوت سوف يُدخِلون صداقة جديدة على حياتهم ، لكن التسرّع في ردّات الفعل والعصبيّة قد تجعلك يا صديقي تفقد صداقة عزيزة بشكل مُفاجىء ومن دون إرادة منك. ينهمك الطلاّب في إمتحاناتهم فيما تتعزّز الإتصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة. لكن إحذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك.