برجك ليوم الخميس 27 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 27 ابريل:

برج الحمل: الشمس إيجابية بالنسبة لك وهذا يعني فتح صفحة جديدة والانطلاق بنشاط وكأنك رميت أتعاب الماضي وهواجسه، تنقلب الأمور لصالحك وتُقبِل على العمل بهمة عالية. صحتك جيدة اليوم.

برج الثور: مالياً، يعدك الفلك بمكاسب تتوقع البعض منها ويُفاجئك حصولك على قسم لم تكن تتوقعه، ولكن جزء كبير من المكاسب سرعان ما سوف يزول لاحقاً لأسباب أهمها عدم تريثك في المشتريات. من ناحية القلب، الأمور تسير جيداً.

برج الجوزاء: تسعى اليوم لإعادة تعزيز علاقة أصابها التوتر سابقاً. تذكّر أن اليوم هو يوم الحظ على الصعيد العاطفي، لذا لا تضيّع الفرصة كي تلتقي الحبيب الملائم أو كي تسير بعاطفة موجودة نحو شاطئ الأمان. تستعد لتقديم الهدايا للمحبين.

برج السرطان: تلاحظ يا مولود السرطان أنك تندفع لشراء حاجيات غير أساسية من دون أن تحترم حدود قدراتك، قد يكون السبب تراجع كوكب عطارد السلبي. في الحب أنت مندفع أيضاً، إحفظ خط الرجعة ولا تتسرّع في أقوالك وردات فعلك ولتكن تصرفاتك مدروسة أكثر.

برج الأسد: تتراكم الأعباء المالية عليك، لذا ننصحك بوضع ميزانية تُعاهد نفسك على التقيّد بها. إذا كنت خالي القلب، هنالك احتمال لقاء توأم الروح من خلال إتصال ما او عن طريق الفايسبوك.

برج العذراء: لا تحكم على أحد قبل أن تراقبه جيداً ولا تأخذ الانطباعات عنه قبل أن تتأمله جيداً. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء. ابتعد إذاً عنها واستبدلها بالثقة والمحبة والايجابية.

برج الميزان: ما زلت تعاني يا صديقي من بعض الآلام التي قد تكون نتيجة الإرهاق والقلق. حاوِل أن تُخفّف من الضغط الذي غالباً ما تحشر نفسك أنت فيه، فالحياة المشحونة تؤدّي دائماً الى عواقب تحرم المرء بهجة التمتّع بما وهبه الله.

برج العقرب: اذا كنت مرتبطاً، تمرّ في مرحلة دقيقة تجعلك عصبيا وصعب المراس في التصرّف إزاء الشريك والأولاد. أما أنتِ سيدتي، فتقحمين نفسك في بعض المشاكل التي لا تخصّك مباشرة. الشاب العقرب يظن اليوم أن كل الفتيات ستقع في شباكه.

برج القوس: عليك التخلص من النتائج السلبية المتوقعة في حال استمريت بهدر طاقتك المادية. كوني يا سيدتي القوس أكثر تحفظاً وتكتماً خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بأسرار ائتمنتك عليها صديقة.

برج الجدي: أحياناً "تصنع من الحبة قبة"، قد تكون من أصحاب الحظ بوجود شريك في حياتك في وسعه أن يدفع من معنوياتك وأن يحوّل كآبتك وتعبك الى فرح وشعور بأنك تملك ما يستحق العناء ألا وهي العائلة المتضامنة والوفية. في العمل، أنتَ كالعادة نظامي وجدّي.

برج الدلو: إذا كنت سيدتي غير مرتبطة، أنت مدعوة الى عدم إقحام نفسك في مواقف محرجة ومزعجة من أجل علاقة قد تكتشفين لاحقاً أنها لم تكن تستحق العناء. للرجل الدلو، أعمالك تمشي بشكل جيّد وثابت.

برج الحوت: البعض سوف يُطالبونك بسداد ديون قديمة، غير أن هذه الفترة غير صالحة يا صديقي لاقتراض المال أو لإقراض المال للغير. في الحب أنت مستقر خاصة الفتاة الحوت من مواليد العشرية الثالثة، الطلاب الحوت يستعدون جيداً قبل امتحاناتهم.

مولود اليوم

مولود 27 أبريل الذي ينتمي الى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة الذي يعطيه الروح الاجتماعية وحب الناس والانسجام مع الغير والقدرة على التكيّف مع الظروف والناس. يتميّز بالواقعية الايجابية والتفاؤل والاندفاع.

مولود 2017/4/27 هو طفل مميّز للغاية وهو لا يشبه باقي الأولاد لأنه يكبر قبل آوانه ويفهم الأمور بسرعة. يهوى العلم منذ صغره ومُقدّر له أن يبرع في علومه ودراسته.