برجك ليوم الاربعاء 26 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 26 ابريل:

برج الحمل: تتمتع بصحة جيّدة على وجه العموم وتشعر بالثقة بنفسك وبطاقتك الجسدية والنفسية. كن صبوراً في العمل واستفد من الوقت لتدعيم أسس المشاريع الجاري العمل بها أو القريبة.

برج الثور: دَعْ نفسك على سجيتها في علاقتك العاطفية وانتبه جيداً الى مشاعر الشريك تجاهك والى ما ينتظره منك. إحذر الأفخاخ التي يمكن أن تثير عصبيتك وتؤثر سلباً على وضعك النفسي والصحي. ابتعد عن الضجيج ترتاح.

برج الجوزاء: قسم منكم قادر على المثابرة على بعض أنواع الرياضة التي من شأنها دعمه في مكافحة الإرهاق والتشنّج. كُنْ ليّناً في التعاطي مع الشريك العاطفي لأنه يُقدّر ذلك.

برج السرطان: لا تفرض رأيك بالقوة على الشريك العاطفي وستتوصل الى نتائج إيجابية ومرضية لكلى الطرفين. تعب بسيط يدفعك الى زيارة الطبيب وإجراء فحوصات عامة للإطمئنان. حضر نفسك جسدياً ونفسياً للتمتع بالربيع.

برج الأسد: أنت تعيش في هذه الآونة تحت وطأة ضغوطات مالية خصوصاً تلك التي تتعلّق بأعمال لم تنجزها حتى الآن، تطوّر الوضع العاطفي يبقى رهن تصرفاتك وديبلوماسيتك.

برج العذراء: إذا كنت مرتبطاً، تكون الأجواء العائلية هادئة، مشاكلها لا تتعدى أمور الحياة اليومية. تُقلقك بعض الهموم المادية وتسعى مع الشريك الى تقاسمها وإيجاد الحلول الكفيلة بحلها. إبحث عن صديق تشكو له همومك.

برج الميزان: أضبط حساباتك المادية كي تتخلص من الهموم المالية. إبذل جهدك لاحترام التزاماتك. أما أنتِ سيدتي، فمرونتك وصدقك هما الضمانتان الأنسب لنجاح صداقاتك وزواجك.

برج العقرب: أنت تملك في هذه الفترة حظاً وافراً مع الجنس الآخر، لِمَ لا تُعديد تركيز وتحديد أهدافك وأولوياتك العاطفية بشكل أفضل. أنت محظوك أيضاً في كل مجالات العمل المتوفّرة اليوم لأن كوكب بلوتون شفيع برجك يمدّك بالأفكار غير المألوفة التي قد تصدم الآخرين أحياناً.

برج القوس: تسعى وتلجأ الى وساطة بعض الأشخاص من أجل استرداد حقوق تعتبر أنها ملك لك، حافظي سيدتي على تواصل جيد مع الشريك العاطفي كي تتجنّبي كل سوء تفاهم.

برج الجدي: تتسرّع في بعض المواقف وتكون أكثر إندفاعاً مع أن المطلوب هو العقلانية كي لا تقع في مشاكل تزيد "الطين بلّة" خصوصاً عندما يكون الخلاف مع المقربين أو مع ال أهل. في الحب أنت مرتاح اليوم ومطمئن لوضعك مع الحبيب.

برج الدلو: تُلاحق وتُتابع قضية قضائية تتعلّق بحقوق أو تعويض أو دين ما. الأفضل أن تؤجل هذا الموضوع وأن تلتزم الصبر والديبلوماسية علّهما يكونان أكثر مردوداً بالنسبة لك. الحب هو مصدر هام لسعادتك اليوم.

برج الحوت: تنفتح أمامك في هذه الفترة آفاق جديدة في السفر حيث تزداد تنقلاتك ولقاءاتك وتكون مثمرة. هذا اليوم غير مشجّع على الصعيد العاطفي، غيّر المسار وركّز على العمل والهوايات فنجاحك مضمون فيها أكثر.

مولود اليوم

مولود 26 أبريل الذي ينتمي الى برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة Venus الذي يمنحه الطراوة ونعومة الطباع والإتزان، لكن ثبات شخصيته المستمدة من الناحية الترابية في برجه الثور تجعله جامداً وثابتاً على قناعاته وأفكاره فهو صاحب مبادئ لا تتغيّر مع الظروف.

مولود 2017/4/26 هو طفل مهضوم ومرح، اجتماعي وقريب من القلب وتنمو شخصيته خاصة إذا وُلد ضمن عائلة تتميز بالأخلاف والقيم العالية.