صفات الرجل من برج الثور

إذا لم ينجح من المحاولة الاولى سيعيد الكرة مراراً حتى يصل الى مبتغاه، هذه طبيعة الرجل الذي ينتمي لبرج الثور، فهو مثابر وحاضر لمواجهة كل التحديات بعزم وفخر كما انه مثال على المثابرة والقوة. لكن احذروا من اغضابه لانه عصبيّ وطباعه حادة ولا يخشى اطلاق عصبيته بوجه الاخرين.

برج الثور ينتمي الى الابراج الترابية، وهذا ما يفسّر حبّه للامور المادية والثمينة، كما انه يقدر الراحة والرفاهية ويحبّ المأكولات الفاخرة، اضافة الى الفنّ الكلاسيكي. الرجل الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بأنه شخص تقليدي وحذر، ويحبّ التمسّك بالتقاليد واختيار شريك صادق ليكوّن معه عائلة ويعيشا حياة هادئة ومستقرة.

من نقاط ضعفه انه عنيد جداً، لكن هذه الصفة تساعده على ان يكون مثابراً لاكمال كل مشروع يبدأه. لا يحبّ المجازفة والمخاطرة في حياته المهنية والعاطفية، بل يفضّل اعتماد خطوات ثابتة وعملية.

الرجل من برج الثور في الحب

هو شخص حساس لكنه ينجح في اخفاء هذا الجانب من شخصيته، كذلك هو رومانسي ويبحث عن شريكة لحياته تكون بمثابة الصديقة له في الوقت نفسه. لن يعترف بحبه للطرف الاخر إلا اذا كان متأكداً من مشاعره ومن مشاعر الشريك. لا يتقبّل اللعب بمشاعره، وإن حاولت المرأة ممارسة الالاعيب فسيبتعد عنها فوراً. يغار اذا شعر بأي تهديد، لكنه في المقابل يولي اهتماماً لاحتياجات حبيبته ومشاعرها.

الرجل من برج الثور والعمل

ينجح في اي مهمة يتولاها، لانه انسان مبدع ويحب اتقان عمله. يفضّل الاستقرار والروتين على المخاطرة في مجال العمل. كما ان عشقه للمجال الفنيّ يدفعه في بعض الاحيان الى خوض غمار الموسيقى والتمثيل والإخراج والهندسة.

الرجل من برج الثور والموضة

يعتمد لاختيار ملابسه الوان البنفسجي والازرق الفاتح، كما يحب ربطات العنق المصنوعة من الحرير. يجاري الموضة ويحبّ التسوّق لاختيار اجدد الملابس والاحذية.

الرجل من برج الثور والصحة

ابرز ما يعاني منه الرجل الثور صحياً هو الوزن الزائد لان لديه شهية كبيرة ويحبّ المأكولات. من نقاط ضعفه الصحية مشاكل بالرقبة والحنجرة.