برجك ليوم السبت 1 ابريل

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 1 ابرايل:

الحمل: إن كنت عازبة فإن علاقة راهنة قد تشق طريقها اليك وعليك "أن تتركي الأمور تأخذ مجراها بهدوء من دون استعجال أو تسريع الخطوات. أيها الحمل أنت مجتهد في عملك ومثابر.

الثور: كن ديبلوماسياً في التعاطي مع العلاقات المقيدة لك لأن هذا يُسهّل حياتك ويفتح لك أبواباً تختصر من خلالها مسافات كبيرة لبلوغ أهدافك. إبحث عن العلاقات العاطفية الرصينة والهادئة.

الجوزاء: اذا كنت تودّ اجتذاب شخص يعجبك كثيراً فهذا هو الوقت الملائم لإثارة انتباهه ولأسره. انتبه من الحيرة في الحب ومن التردّد في أخذ الموقف الملائم لمصلحتك العاطفية.

السرطان: تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك. احتفظ بأعصاب باردة في مواجهة التحولات في حياتك المهنية أو الاجتماعية. المرأة السرطان تبرع اليوم في علاقتها الزوجية والفتاة السرطان تجذب كل الشباب بأناقتها وعفويتها.

الاسد: هل أنت مستعد لتحمل نتائج أي خطوة عاطفية قد تقوم بها؟ لأنه سيكون من الصعب التخلّص من الحب! انتبه من مضاعفات أي خطأ في عملك أو خطواتك المهنية والمالية.

العذراء: الأجواء المحيطة بك جيدة وودية وقد تستعمل جاذبيتك كسلاح تواجه به مقاومة الآخرين، لا تُحمّل أصدقاءك تبعة مشاكلك المهنية إن حصلت حتى ولو كنت استشرتهم سابقاً. ابتعد عن العلاقات الاجتماعية التي تجني منها المتاعب.

الميزان: لا تُبالغ في لوم نفسك ولوم الآخرين فكل منا يتعلّم من تجاربه، البعض من مواليد الميزان يعيشون حالة حب في السر لن يبوحوا به قبل فترة، كُن حذراً أثناء توقيع العقود الاتفاقات واستشر أصحاب الخبرة.

العقرب: تتميّز اليوم بروح العدل والقوة. يدعمك الفلك بشدة في كل ما تقوم به سوف تكون أكثر أهلية وانفتاحاً للانطلاق في مسيرة فكرية أو روحية. الحب هو ملجأ أمين لك تهرب اليه عند الحاجة فترتفع معنوياتك إيجابياً.

القوس: أي موقف تتخذه اليوم سوف ينجم عنه مرحلة مهمة جداً في تطوّرك في كل ميادين حياتك فتغدو أكثر شفافية. التفكير والتركيز مطلوبان قبل الانطلاق في مشاريع عاطفية جديدة وعليك التعلّم من تجاربك الماضية.

الجدي: تبدو اليوم متواضعاً وتعمل بكدّ. تُكرّم رؤساءك في العمل وبفضل الحظ تستطيع أن تتقدّم بماعيتهم. في الحب، أنت ظريف ومنفتح خاصة الفتاة الجدي.

الدلو: تتوصل الى تسجيل نقاط مصالحك بفضل المثابرة وقسط كبير من التفاؤل. سوف تتعلم كيف تنمّي الأمل والتفكير الايجابي بطريقة عفوية وصادقة. عالج مشاكلك مع الحبيب أو الزوج قبل أن تستفحل.

الحوت: إذا كنت مثابراً، هذا سيجعل تطورّك أكثر واقعية وسرعة. يُهمّك التألّق والظهور ولفت الانتباه في المجتمع وأن تكون مسموع الكلمة والموقف ومحترم من الكبار والصغار.

مولود اليوم:

مولود 1 أبريل الذي ينتمي الى برج الحمل يتميّز بناريته وسرعة ردود فعله تجاه الأحداث، وهذا دليل على ثقة عالية في النفس. في الحب هو متهوّر ومتسرّع وهذا ما يُعرّضه لخلافات سريعة مع الجنس الآخر.

مولود 2017/4/1 هو طفل واع ونبيه، يهوى العلوم والأداب على السواء ويملك القدرة على التعبير بطلاقة في الكلام والكتابة.