برجك ليوم الخميس 30 مارس

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 30 مارس:

الحمل: إذا كنت عاملاً تتيح لك الظروف التقدم في عملك وتخطّي احدى العقبات التي كانت تضغط على أعصابك وتدفعك الى التوتّر والتفكير في إعلان الحرب على من حولك. لا تكن متطرّفاً في الحب ولا لجوجاً.

الثور: هذه الفترة حافلة بالتنقلات والسفر الخفيف والسريع وهذا يسمح لك بملاحقة مصالحك. عاطفياً، أنت مستقر إجمالاً، لكن انتبه من هبّات العصبية المفاجئة التي تزعزع العلاقة مع الشريك وتجعله يأخذ حذره منك فتدخل الوساوس الى رأسه.

الجوزاء: عليك أن تحذر من الحوادث المنزلية ومن استعمال الأدوات الحادة وحوادث إشعال النار بالإضافة الى الحوادث التي ممكن أن تقع في أماكن إزدحام السير. مفاجآت حلوة في العمل تعمل لصالحك اليوم.

السرطان: تنشغل بأمور العائلة والسكن والعقارات غير أن التيار الفلكي يعاكس التعامل بها في هذه الفترة. مهنياً، الأمور تسير معك باعتدال، فلا تغامر في خطواتك، عاطفياً، أنت مرتاح على وضعك. عليك أيضاً بالحفاظ عليه وصيانته من التلف والروتين.

الاسد: إلجأ الى الطبيعة، الى الاسترخاء وخصوصاً الى نظام حياة صحي من حيث الاسلوب والطعام. كوكب الزهرة يضفي عليك مظهراً خارجياً جذّاباً يزيد من رصيدك في نظر عدد من أفراد الجنس الآخر. كوكب المريخ يعطيك الجرأة أمام القرارات الهامة.

العذراء: علاقات قائمة على الإعجاب قد تتطوّر لتصبح مشاريع ارتباط. هذه فترة جيدة في كل الأحوال لإتمام خطوبة أو لعقد قران.

الميزان: تشعر اليوم بتراجع في حالتك النفسية والصحية. تبدو أكثر تجهّماً وتميل الى العصبية والمزاجية وأحياناً تقع في الاكتئاب من دون أن تعرف أنت أو المحيطين بك لماذا وكيف. عليك بالاسترخاء لترتاح.

العقرب: تزداد حالات التعصيب مع اقتران الشمس بكوكب عطارد، الأمر الذي يُدخلك في تصوّر احداث من الماضي لتعود وتقض مضجعك, انتبه أيضاً من ردّات الفعل السريعة في الكلام أثناء تعاطيك مع الحبيب. كن أكثر إعتدالاً معه حتى ولو بدا أمامك عصبياً ومنشغلاً عنك.

القوس: تنعم بلحظات جميلة على صعيد الحب والعاطفة. أنت اليوم طيّع وتعرف كيف تكون منظماً في عملك وخطواتك تكون منطقية وصحيحة، أفكارك منطقية وعملية اليوم.

الجدي: تكون محطّ أنظار في محيطك المهني وقد تنال شهرة تتخطى وسطك العملي والاجتماعي. هذا اليوم تتميز به عن بقية الأيام لما تحظى به من حظ وفرص على الصعيد العاطفي والاجتماعي والعائلي.

الدلو: تملك قدرة واضحة على تدعيم علاقاتك من خلال الاتصالات الحثيثة التي تجريها على الصعيد المهني والاجتماعي والشخصي. الصحة جيّدة اليوم وتلبي طموحاتك خاصة في الرياضة والسفر.

الحوت: ننصحك بأن تكون أكثر ديبلوماسية في تعاملك مع الحبيب أو مع أحد أفراد الأسرة لأنك تميل أن تكون عصبياً وصريحاً بشكل يزعج الآخرين. بعض المتاعب في أجواء العمل واردة. كُنْ منظماً لتفادي سوء التفاهم المتعاملين معك سواء في العمل أو المجتمع.

مولود اليوم

مولود 30 مارس الذي ينتمي الى برج الحمل يتأثر بالمريخ الذي يعطيه الجرأة والجسارة والقلب القوي وسرعة القرارات والقدرة على التنفيذ. عاطفي باسلوبه الخاص، لكن الشريك يعاني من غيرته وحبّه للتملك.

مولود 2017/3/30 هو طفل خاص بصفاته، لا يشبه أحداً إلا نفسه. يترعرع بين أهله ويأخذ عنهم العادات والتقاليد ثم يأخذ خطاً مستقلاً عندما يكبر.