اسباب تدفعك للزواج بامرأة من برج الحمل

المرأة من برج الحمل تتمتّع بشخصية قوية وهي صعبة المنال، كما يعتبرها البعض غامضة. لكن في ما يتعلّق بالعلاقات، فهي شخص بسيط جداً، وخلف ابتسامتها الساحرة تختبئ امرأة مستعدة للتضحية من اجل حبيبها، خصوصا إذا كانت متأكدة انه مخلص والشريك المناسب لها.

وهذه بعض الاسباب التي تدفعك للزواج بإمرأة من برج الحمل:

تأكّد انك لن تشعر بالملل، لانها ستجد دوماً وسيلة لاضفاء جوّ من المرح والتسلية على حياتكما. كما انها تبحث عن الشخص المليء بالحيوية والنشاط لأنها تكره الروتين.

لديها دائماً خطة جاهزة، لذلك يمكن ان تنسى نهايات الاسبوع المملة والتي كنت تمضيها في المنزل لانك ستكون مشغولاً باللقاءات الاجتماعية والمناسبات والحفلات برفقتها. تبتكر دائماً المشاريع الترفيهية، من التسوّق الى رحلات التخييم، وحتى القفز بالمظلة، او اي هواية او رياضة جديدة فهي لا تخاف ان تجرّبها. 

تتمتّع بشخصية بريئة وتمنح ثقتها بسهولة إلى الآخرين، ما يسبب لها بعض الصدمات في حياتها، لكن من جهة اخرى هي ذكية وتعلم جيداً كيف تستعيد قواها وتوازنها وتتابع حياتها بشكل جديد.

انها جذابة، وبنظرة واحدة منها قد توقعك في حبّها، كما انها شخص متفهّم وعاطفي.

هي دائمة النشاط، وستستمعان بالاحاديث المطولة والمشوّقة ليل نهار.

انها رومانسية جداً، لكن لا تتوقّع ان تصبح متعلّقة بك تماماً لانه على الرغم من مشاعرها القوية تجاهك إلا انها تحرص على الحفاظ على استقلاليتها.

تحب تكوين اسرة والاهتمام بالاطفال والمنزل ما يدفعها الى الارتباط والزواج في سن مبكرة في اغلب الاحيان، كما باستطاعتها التوفيق بين العائلة والعمل بشكل مثالي، بالإضافة إلى انها قدوة لأطفالها في الجدية والمثابرة.

واخيراً، هي صريحة جداً لذا لا تحاول أن تخفي عنها اي سرّ، فإذا عرفته من غيرك ستغضب.