الرجل الحمل: قائد وشجاع

يبدو وكأن الساعات الاربع والعشرين التي تشكّل اليوم، غير كافية للرجل الذي ينتمي لبرج الحمل، فهو يصحو باكراً حتى قبل شروق الشمس، وبنشاط، ليمارس الرياضة او يبدأ اعماله. يتمتّع بالكاريزما وبصفات القائد بطبيعته، وهو شخص شجاع لا يخاف من مواجهة المجهول، وبالنسبة لمحيطه هو كتلة من النشاط ومصدر التسلية والحركة.

لكن في المقابل، المعروف عن الرجل من برج الحمل انه متسرّع وعنيد. لكن عندما يضع لنفسه هدفاً فهو يعمل على تحقيقه بشتى الوسائل، وفي اغلب الاحيان يكون فائزاً وينجح بتحقيق مخططاته.

الرجل الحمل في الحب

يتمتّع الرجل الحمل بشعبية بين النساء، وتأثير كوكب مارس عليه يجعله يقارب الحب وكأنه حرباً او معركة، لكنه يفوز بها في النهاية، أما سلاحه فهو ابتسامته القاتلة، اطراءاته، وجاذبيته التي يصعب مقاومتها.

يؤمن بالحب والشريك المثالي، لذا يتريّث ريثما يجد الشخص المناسب ولكن عندما يعثر عليه يقع في حبّه بسرعة ولا يستسلم إلا بعد الفوز بقلبه. وخلف كل هذه الطاقة والنشاط، يختبئ شخص حساس، ومستعد للتضحية من اجل حبيبته. كما انه مخلص لشريكته.

يفضّل المرأة القوية والقادرة على تحدي ومواجهة الجميع من اجل قناعاتها ومن تحبّ، كما انه بحاجة الى شخص يتفهّم شخصيته ويدعمه في مغامراته. والعلاقات الانجح في حياته هي مع امرأة من برج الاسد، الجوزاء، القوس او الحوت. 0

الرجل الحمل والعمل

لا يهتم كثيراً بجني المال، بل يحتاج للحفاظ على حريته واستقلاليته. وبما انه قيادي بطبعه، فإنه يستمع بالتحديات والمشاريع الجديدة في العمل، كما انه يفضّل ان يكون في مركز القيادة على تلقي الاوامر. لكن الرجل الحمل لا يحتمل المهن الروتينية والتي تتطلّب تكرار المهام يومياً، لذا يلجأ الى: الطب، المحاماة، البورصة او احتراف الرياضة، كما انه ينجح باعمال المقاولات والتعهدات.

الرجل الحمل والصحة

الطاقة والنشاط الكبيران اللذان يتمتع بهما الرجل الحمل يتطلبان منه في المقابل الانتباه لصحته واتباع حمية غذائية صحية، وممارسة التمارين الرياضية.

يعاني الرجل الحمل من اوجاع في الرأس، الصداع النصفي، والمشاكل في الجيوب الانفية.